اعلان

وفاة شقيقة مرتضى منصور بعد جلسة لاعبي الزمالك.. والجنازة في المنصورة

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
كتب :

وفاة شقيقة مرتضى منصور، توفيت شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتوجه رئيس النادي إلى منزلها حاليا بعد علمه بهذا الخبر، بعد عقد جلسة مع اللاعبين منذ ساعات من أجل مناقشة الخسارة أمام طلائع الجيش أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام.

وفاة شقيقة مرتضى منصور

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر غدا الأربعاء، في المسجد الكبير بقرية بشالوش التابعة لمركز ميت غمر في المنصورة.

وفاة شقيقة مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني اليوم الثلاثاء، عقب هزيمة الفريق أمس من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمتعهما، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام.

وفاة شقيقة مرتضى منصور

وشن رئيس الزمالك، هجوما حادا على لاعبي الفريق خلال الجلسة التي جمعته بهم، اليوم كما أبدى اندهاشه الشديد من الخسارة أمام طلائع الجيش بثلاثية، قائلا:"كل واحد يتحمل مسؤوليته، احنا كمجلس إدارة وانتوا كلاعيبة، الجهاز الفني ميتحملش مسؤولية الخسارة، ولو ده مستواكم كلاعيبة هنزل عقودكم 70%، انا جايب لاعيبة سوبر، أشك أنكم عاملين مؤامرة على النادي زي ما بيقولوا".

وفاة شقيقة مرتضى منصور

وكان الزمالك تلقى الهزيمة الثالثة خلال الموسم الحالي بعد الخسارة أمام إنبي في الدوري وكذلك أمام مازيمبي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأمام طلائع الجيش بالجولة الثامنة من الدوري، حيث عاد الأبيض للأداء السيئ، بعد العودة للانتصارات.

وفاة شقيقة مرتضى منصور

وتابع:" اللي شوفته امبارح مهزلة ومسخرة، اتحملوا النادي شهر، هو انتوا مرتزقة ؟ بتلعبوا عشان الفلوس ؟".

كما تحدث عن أزمة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق:" فلوس فرجاني ساسي كانت على تركي آل الشيخ، واحنا دفاعنها طالما هو مش هيدفعها، بنشكره على اللي فات عشان احنا محترمين مش هنشتمه زي الأهلي، احنا عندنا مبادئ وقيم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة