اعلان

بعد الهزيمة من الطلائع.. أخطاء بالجملة بصفوف الفارس الأبيض فى حضرة كارتيرون

تلقي نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أمس الأثنين، هزيمة ثقيلة من نادي طلائع الجيش، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى إطار مباريات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

ورغم انطلاق ثماني أسابيع من بطولة الدوري هذا الموسم، لم يكن هذا المشهد هو الأول للفارس الأبيض فقد سبق وخسر من فريق إنبي بثنائية مقابل هدف ولكن كان فى حضور المدير الصربي السابق ميتشو، ولكن تكرر نفس السيناريو فى حضرة المدير الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون.

اقرأ أيضًا: KORA ONLINE مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال السعودي و فلامينجو الآن و بدون تقطيع.. مشاهدة ماتش الهلال السعودي بث مباشر اليوم .. مشاهادة مباراة الهلال السعودي وفلامينجو بث الأسطورة

واستغل نادي طلائع الجيش المتفوق على نفسه فى لقاء أمس أمام الزمالك، الكثير من الأخطاء الذي عاني منها صفوف الزمالك والتي نعرضها لكم فى التقرير التالي:

1- عدم التركيز

انتاب لاعبي نادي الزمالك حالة من عدم التركيز، منذ الثواني الأولي من إنطلاق المباراة، حيث هدد فريق طلائع الجيش مرمي عواد فى الدقيقة الأولي من اللقاء وكادت أن تكون هدفًا مبكرًا لولا تصدي لها عواد وانقد الزمالك، ورغم ذلك استمرت حالة عدم التركيز لاعبي الزمالك، واستغلها محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش ليحرز أولي أهدافه فى أول مباراة له بالدوري الممتاز.

2- الأخطاء الدفاعية

لم تكن الحالة الدفاعية للاعبي الزمالك بأحسن حالاتها على الإطلاق، حيث استطاع لاعبي طلائع الجيش استلام وتمرير الكرات أمام دفاعات الزمالك بدون أدني رقابة و وسط ارتكاز خاطىء من الدفاع الأبيض، والتي كلفت الفارس الأبيض الخسارة بثلاثية وفقدان ثلاث نقط مهمة فى رحلة الدوري الممتاز.

3- سوء الحالة البدنية

وكان أحد أهم أسباب خسارة الزمالك أمس أمام طلائع الجيش هو سوء الحالة البدنية لجميع لاعبي نادي ازمالك، فظهر الاعبين بحالة من الخمول وعدم القدرة على مجاراة لاعبي طلائع الجيش المتفوقين، وعلى الرغم من توالي المباريات للأبيض إلا أن هذا لا يعد تبرير للحالة البدنية السيئة الذي ظهر بها لاعبي الأبيض.

4- عدم الرغبة فى الفوز

ظهر لاعبي الزمالك أمس أمام طلائ الجيش فى أسوء حالاتهم سواء كانت بدنية كما ذكرنا أوحتي نفسية، فطوال المباراة لم يكن للاعبي الزمالك رغبة فى الفوز، وشاهدنا ذلك بعدما خرج من الشوط الأول وهو متأخر بهدف، ودخل فى الشوط الثاني بنفس الآداء بل وكان فريق طلائع الجيش المتفوق هو الذي يهاجم لإحراز العديد من الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري