اعلان

للعام الثاني على التوالي.. محمد سامي وشقيقته ريم يلتقيان في "البرنس"

انطلق اليوم الثلاثاء، تصوير مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، استعدادا للمنافسة في سباق دراما رمضان 2020 المقبل، ويخرجه محمد سامي في تعاونه الثاني مع محمد رمضان بعدما قدما سويا مسلسل "الأسطورة عام 2016، وحقق وقتها نجاحا كبيرا.

محمد سامي وشقيقته ريم 

ويشهد العمل ايضا استعانة المخرج محمد سامي بشقيقته الفنانة الشابة ريم سامي للمشاركة معه في المسلسل، وظهرت في كواليس أول يوم تصوير، وذلك بعدما استعان بها في سباق مسلسلات رمضان الماضي خلال مسلسل "ولد الغلابة" الذي جسد بطولته الفنان أحمد السقا وزوجته الفنانة مي عمر، وحقق العمل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

وقدمت ريم سامي في مسلسل "ولد الغلابة" شخصية "قمر" الشقيقة الصغرى لـ "عيسي" أحمد السقا، وقتلت خلال أحداث المسلسل على يد شقيقها "حمزة" الفنان كريم عفيفي بعدما عرف بزواجها العرفي من "ضاحي" الذي جسد شخصيته الفنان محمد ممدوح.

أول يوم تصوير مسلسل البرنس

وشهدت كواليس أول يوم تصوير مسلسل "البرنس"، التقاط ابطال العمل للصور الجماعية وتقطيع التورتة التي تحمل أسم المسلسل ،بحضور أبطال العمل الفنانة التونسية نور وروجينا وسلوى عثمان، وإدوارد وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، والمخرج محمد سامي وشقيقته الفنانة ريم سامي.

أحداث مسلسل البرنس

وتدور أحداث مسلسل "البرنس"، في إطار من الأكشن والدراما، حول محمد رمضان الذي يجسد شخصية "رضوان البرنس"، شخص يتيم فقد والدته، كما أن أشقاءه ليسوا جميعهم من أم واحدة، ويشهد العمل تسليط الضوء على صراع الأشقاء، وإمكانية التعايش مع بعضهم البعض، وستشهد أحداث العمل قيام محمد رمضان، بالانتقام من الذين ظلموه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة