اعلان

اليمن.. الحوثيون يقترحون بيع منزل الرئيس هادي وأعضاء الحكومة لدفع رواتب الموظفين

القيادي في جماعة الحوثيين اليمنية، محمد علي الحوثي
القيادي في جماعة الحوثيين اليمنية، محمد علي الحوثي
كتب : وكالات

اقترح القيادي في جماعة الحوثيين اليمنية، محمد علي الحوثي، اليوم الثلاثاء، على مجلس النواب اليمني في صنعاء، تشريع قانون يتيح بيع منازل قيادات حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي لدفع الرواتب في اليمن.

وقال محمد علي الحوثي، وهو رئيس اللجنة الثورية العليا في الحركة الحوثية، في تغريدة على حسابه في "تويتر": "الذين أكلوا البلاد والعباد وذهبوا للارتزاق كانوا جزءاً من مشكلة الرواتب ومشرعنين لإجرام عدوان التحالف".

وأضاف "أقترح على مجلس النواب أن يضع قانونا يسمح ببيع بيوتهم ودفع قيمتها للموظفين رواتب ابتداءً من هادي ونائبه وانتهاء بآخر مسؤول مرتزق".

وكانت جماعة الحوثي قد اقتحمت في الـ10 من أبريل الماضي، منزل القيادي في حزب "المؤتمر الشعبي العام" سلطان البركاني، في العاصمة صنعاء، على خلفية اختياره رئيساً لمجلس النواب، وتلبية دعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لعقد جلسات المجلس خارج مناطق سيطرة الجماعة، في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

اقرأ أيضاً: اليمن.. مواجهات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الجيش والحوثيين في الجوف

أعقبه في أغسطس الماضي، رفع مجلس النواب في صنعاء، بضغط من الحوثيين، الحصانة البرلمانية عن 35 من أعضائه ممن حضروا جلسة المجلس المنعقدة في 13 أبريل الماضي، في محافظة حضرموت، وذلك تمهيداً لمقاضاتهم بتهمة الخيانة العظمى، ومصادرة ممتلكاتهم وأموالهم في مناطق سيطرة الجماعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً