المشرف العام على التحرير داليا عماد

"أهل مصر" تنشر القائمة شبه النهائية لمسلسلات رمضان 2020

أهل مصر
مسلسلات رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

شهور قليلة تفصلنا عن سباق مسلسلات رمضان 2020، الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر ويعد الموسم الدرامي الأبرز طيلة العام، ونستعرض في "أهل مصر" القائمة الشبه نهائية لمسلسلات رمضان 2020.

فالنتينو

اقترب صناع مسلسل "فالنتينو" للزعيم عادل إمام على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي، حيث ينتهي تصوير العمل تماما خلال شهر يناير المقبل بحد اقصى، المسلسل يجسد بطولته عادل إمام ودلال عبدالعزيز، وداليا البحيرى، حمدي الميرغني رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، محمد كيلاني من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

الاختيار

يشارك أمير كرارة في سباق رمضان 2020 في مسلسل "الاختيار"، الذي يرصد قصة حياة البطل الشهيد العقيد أحمد منسى الذى استشهد مع عدد من أفراد كتيبته فى عام ٢٠١٧، ويشارك ويشارك في بطولة العمل الفنان أحمد العوضي ومحمود حافظ وإسلام جمال ومحمود فارس، اخراج بيتر ميمي، تأليف باهر دويدار

النهاية

وبعد غياب عن دراما رمضان لمدة عامين منذ عام 2017 عندما قدم مسلسل "كفر دلهاب"، يعود الفنان يوسف الشريف للمنافسة فى السباق الرمضانى 2020 من خلال مسلسل "النهاية"، ويتواجد في بطولة العمل الفنان عمرو عبد الجليل ودرة وأحمد وفيق وناهد السباعي ولقاء الخميسي، ومحمود الليثي، اخراج ياسر محمد سامي، تأليف عمرو سمير عاطف، إنتاج سينرجي.

النصابين

وبعد غياب عن دراما رمضان هذا العالم، تعود الفنانة نيللى كريم للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2020، حيث تصور حاليا مسلسل "النصابين"، وتعود لاستئناف العمل بعد تعافيها من وعكة صحية تعرضت لها مؤخرًا. وسجلت، ويشاركها البطولة كلا من الفنان آسر ياسين، وبيومي فؤاد ومصطفى درويش وغيرهما.

اللعبة

ويشارك الفنانين هشام ماجد وشيكو، فى دراما رمضان 2020 في مسلسل "اللعبة" الذي خرج من سباق دراما هذا العام، سيناريو وحوار أحمد سعد والى، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وأشرف على كتابته فادى أبو السعود، وإخراج معتز التونى، ويتواجد في بطولة العمل الفنان محمد ثروت، ومى كساب، ودعاء رجب، وميرنا جميل، وسامى مغاورى، و عارفة عبدالرسول.

البرنس

وبدأ الفنان محمد رمضان في تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، استعدادا لخوض سباق رمضان 2020، ويشارك في بطولته الفنانة التونسية نور ، وروجينا وسلوى عثمان، وإدوارد وأحمد زاهر، ونجلاء بدر،ريم سامي، من إخراج وتأليف محمد سامي،.

نحب تاني ليه

وتخوض ياسمين عبد العزيز سباق رمضان 2020 بمسلسل "نحب تاني ليه"، ويعمل المؤلف عمرو محمود ياسين على كتابة حلقاته حاليا، وتدور أحداثه فى إطار الدراما الاجتماعية التى تحمل طابعًا رومانسيًا. ويخرجه مصطفى فكري الذي ينشغل في عقد جلسات عمل مكثفة مع مسئولي الشركة المنتجة لأختيار باقي الأبطال المشاركين فى المسلسل.

بيت العيلة

وتعود النجمة يسرا للدراما التليفزيونية بعد غياب منذ آخر أعمالها "لدينا اقول اخرى" عام 216، وتعاقدت يسرا على بطولة مسلسل "بيت العيلة"، وهو اسم مؤقت للعمل، وتجسد فيه دور سيدة تقف بجوار زوجها، وبعد سنوات يرغب فى الزواج عليها لشعوره بالملل وأنه بحاجة للتغيير، العمل تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، من إنتاج شركة سينرجى بالتعاون مع العدل جروب ، ومن المقرر أن ينطلق تصويره مطلع يناير المقبل.

فرصة تانية

وبعد تقديمها البطولة المطلقة الأولى لها في دراما رمضان 2019، تشارك الفنانة ياسمين صبري في سباق مسلسلات رمضان 2020 في مسلسل يحمل اسم "فرصة تانية" الذى تعاقدت عليه مؤخرًا، من انتاج شركة سينرجى، تأليف مصطفى جمال هاشم، اخراج مرقس عادل، ويتواجد في البطولة بجوارها الفنان أحمد مجدي.

زي الشمس 2

وبعد نجاحه العام الماضي، تشارك الفنانة دينا الشربيني في سباق دراما رمضان 2020 بالجزء الثانى من مسلسل "زى الشمس"، حيث اقترب السيناريست تامر حبيب على الانتهاء من كتابة حلقاته الأولى، ومن المقرر أن يخرجه هانى خليفة، على أن يبدأ التصوير في يناير المقبل، وتواجد برفقة دينا العام الماضي في المسلسل الفنان أحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وأحمد داوود.

الفتوة

ويخوض الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل "الفتوة"، الذي يسلط الضوء على حقبة ما قبل الـ١٠٠ عام بحى "الجمالية" إبان عصر الفتوات وصراع الخير والشر، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف السيناريست هانى سرحان، إنتاج سينرجي، بطولة رياض الخولى، ومى عمر، ومجدى فكرى، وأحمد خليل، وعادل الفار، ومهار نصار، وصفوة، وعدد آخر من الفنانين الشباب.خالد بن الوليد

واستقر صناع المسلسل التاريخي "خالد بن الوليد" على إسناد البطولة للفنان عمرو يوسف الذي غاب عن السباق الدرامي الماضي، ويعقد المخرج رءوف عبدالعزيز اجتماعات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة للاستقرار على باقى فريق العمل، وقبل عمرو يوسف رشح أكثر من فنان للدور منهم الفنان أحمد السقا، ومصطفى شعبان، وهاني سلامة.

WhatsApp
Telegram
إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission