اعلان

موعد ومكان عزاء والد سهر الصايغ

الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ

يقام غدا الأربعاء، عزاء والد الفنانة سهر الصايغ الدكتور محمد الصايغ، بمسجد المشير طنطاوى عقب صلاة المغرب بقاعة الايمان، والذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، وكشف عن الخبر سهر الصايغ من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

عزاء والد سهر الصايغ

وكانت سهر الصايغ بدأت منذ عدة أيام تصوير مسلسلها الجديد "النهاية"، الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويتواجد في بطولته الفنان يوسف الشريف الذي يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب منذ عام 2017 وقت عرض مسلسل "كفر دلهاب".

آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ كانت مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان 2019 في مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، مع الفنان علي ربيع ، وصابرين، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، مايان السيد، إخراج وائل إحسان، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وشريف يسري، ومحمد فتحي عبد المقصود.

اقرأ أيضا.. سهر الصايغ تجمع بين التمثيل والغناء والرقص فى "المتفائل"

كما شاركت سهر الصايغ مؤخرا في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي عرض مؤخرا ويقوم على حكايات مختلفة بأبطال مختلفين، وتواجد في البطولة كلا من الفنان هاني عادل، هبة مجدي، عبير صبري، فراس سعيد، ملك قورة، توني ماهر، مؤمن نور، هنا شحية، ميرهان حسين، مراد مكرم، نانسي صلاح، طارق صبري وغيرهما من الفناينن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً