انفجار سيارة بسبب رش سائقها كمية زائد من معطر الجو (صورة)

أهل مصر

أصيب سائق سيارة بمنطقة "ويست يوركشاير" في المملكة المتحدة، بجروح طفيفة بعدما انفجرت سيارته عن طريق الخطأ، أثناء محاولته إشعال سيجارة وهو داخلها، بعدما قام برش كمية زائدة من معطر الجو.

وفوجئ المارة والسكان في شارع "فاونتن"، في منطقة "هاليفاكس" الإنجليزية، بانفجار قوي حوالي الساعة 3:30 مساء، السبت الماضي، وقال شهود إن الانفجار كان "هائلاً"، ما ألحق أضرارًا بنوافذ شركات مجاورة وهز منازل بأكملها، وفقا لموقع "oddity central".

في البداية، انتشرت تكهنات عديدة حول طبيعة الحادث، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن صدر توضيح رسمي من الشرطة البريطانية، في "يوركشاير"، قالت فيه إن "صاحب سيارة كانت متوقفة في ذلك الشارع استخدم معطرًا للهواء، ولكن لم يقم بتهوية سيارته قبل إشعال سيجارته".

وأضاف تقرير الشرطة أن الانفجار أدى إلى تدمير الزجاج الأمامي للسيارة وبعض أجزائها الأخرى، بالإضافة إلى بعض النوافذ في المباني التجارية القريبة، ولكن لحسن الحظ، أصيب المالك بجروح طفيفة فقط، وحذرت من أن الحادث كان يمكن أن يكون أسوأ.

اقرأ أيضاً: تحطم طائرة على طريق سريع في بريطانيا

وتظهر صور السيارة أن الانفجار كان أسوأ بكثير مما يشير إليه بيان الشرطة، فليس فقط جميع النوافذ مكسورة، ولكن يبدو أن الأبواب المعدنية مشوهة نتيجة للانفجار، والمصدّ الخلفي بالكاد معلق، وأتلفت المصابيح الخلفية كلها، وحتى سطح السيارة يبدو منفصلاً.

Instance ID Token

Needs Permission