المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الهندسة الإلكترونية بالمنوفية تشارك في المؤتمر العلمي الدولي بالجامعة المصرية اليابانية

أهل مصر
الهندسة الإلكترونية بالمنوفية تشارك في المؤتمر العلمي الدولي
الهندسة الإلكترونية بالمنوفية تشارك في المؤتمر العلمي الدولي
اعلان

شاركت كلية الهندسة الإلكترونية جامعة المنوفية في المؤتمر العلمى الدولى "اليابان إفريقيا للإلكترونيات والاتصالات" الذى تنظمه مدرسة الإلكترونيات والاتصالات وهندسة الحاسب الآلى بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بالتعاون مع جامعة كيوشو اليابانية، وذلك بمقر الجامعة بمدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية بحضور الدكتور كوجى انوى من جامعه كيوشو اليابانية ورئيس المؤتمر المشارك من الجانب اليابانى، والمهندس ياسر عبد البارى ممثل وزارة الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومدير برنامج صناعة الالكترونيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضًا: الهندسة الإلكترونية بالمنوفية تفوز بالمركز الثاني في مسابقة JAC_ECC 

وقال الدكتور أيمن السيد عميرة عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف إن المؤتمر ناقش مجموعة من المحاور، تشمل مجال الذكاء الاصطناعى، انترنت الأشياء وتطبيقات الهندسة الطبية الحيوية وغيرها من المجالات الهندسية بمشاركه اساتذة متميزين من جامعة اتاوا بكندا وكيوشو باليابان وجامعة النيل والمعهد القومي للاتصالات بمصر.

كما تناول المؤتمر العديد من الأبحاث وعرض الباحثون والمشاركون احدث ما توصلوا اليه ونتائج ابحاثهم المقبولة للنشر بالمؤتمر. 

وأضاف أن المؤتمر شجع شباب الباحثين والطلاب من خلال عقد معرض ومسابقة خاصة بمشروعات التخرج التطبيقية التي تخدم البيئة والمجتمع. 

اقرأ أيضًا: اليوم.. كلية التربية تقدم العرض المسرحي "الصفقة" بمهرجان المسرح بجامعة المنوفية

وشارك في هذه المسابقة 30 من كليات الهندسية والمعاهد العليا الهندسية ويقوم بتقيمها خبراء من الصناعة واساتذة الجامعات المصريين واليابانيين.

اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تُقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي