اعلان

للبنت الكيرفي تمتعي بإطلالة رأس السنة بإطلالة أنحف لعام 2020

للبنت الكيرفي تمتعي بإطلالة رأس السنة بإطلالة أنحف لعام 2020
للبنت الكيرفي تمتعي بإطلالة رأس السنة بإطلالة أنحف لعام 2020

رأس السنة و احتفالات رأس السنة لعام 2020 هي موسم الإطلالات الجديدة والمختلفة، وتعتبر من أهم المناسبات التي تبحث فيها الفتيات على إطلالة جديدة ومختلفة، ولكي تستمتع فتيات الكيرفي بإطلالة مميزة بدون الشعور بأي وزن زائد وبإطلالة تجعل من جسمها يبدو أنحف عليها بإتباع النصائح والأفكار الأتيه التي يجب أن تكون في دولابك عام 2020 لإطلالة أفضل وأكثر أناقة في حفلة رأس السنة الميلادية.

إطلالة الفساتين عام 2020

نصائح موضة 2020 للجسم الكيرفي 

قطعة الفساتين 

الشكل الأول

يعتبر أهم قطعة يجب عليكي إقتنائها في عام 2020 هي الفساتين ومن أهم أنواع الفساتين التى يجب أن تتوافر لديك فى دولابك هذا الشتاء، ويفضل أن يكون له مواصافات خاصة لتبدين أنحف فاختاري الفستان المنقوش بخطوط رأسية، فهو يساعد الأجسام الممتلئة على الظهور بشكل أرفع مهما كان طوله، فوق الركبتين أو تحتها.

فستان الفلورال المنقوش 

الشكل الثاني

أما بالنسبة للفستان الفلورال، فالنقشة الفلورال هى التى سيطرت على كل ساحات الموضة فى هذا الموسم، والموسم القادم، لذلك اختارى دائماً الفستان الفلورال، الضيق من منطقة الصدر وفضفاض إلى آخره ويصل إلى منطقة تحت الركبتين، وبه حزام يربط حول منطقة الخصر.

إطلالة فساتين السهرة 

إطلالة سهرة 

بإمكانك اختيار إحدى فساتين السهرة بالاستايلات السابقة ولكن بشكل مختلف وخافة وألوان مختلفة لتعطي جو السهرة على فستانك، ولكن نقترح عليكي المظهر المختلف والأناقة والتي ستجعلك تبدين مختلفة في حفلة رأس السنة 2020 وكما أنها تعتبر إطلالة مريحة وغير مقيدة.

إطلالة السهرة بالكاجوال 

بإمكانك إختيار بلوزة أنيقة تصل لأسفل كنار البنطلون وتكون واسعة قليلا من الأسفل لتعطي انسيابية على جسمك مع بنطال مناسب ليس ضيق لكي يظهرك بمظهر أنيق ومتناسق. 

إطلالة بملابس الشامواة 

كما تعتبر الملابس المصنوعة من القطيفة والشامواة تليق بأن تحضري حفلة رأس السنة بشكل أنيق ومتناسق فقط أختاري الواسع ليس كما يظن الجميع أن الضيق هو من سيظهرك بجسم أنحف بل الواسع هو الذي يعطي جمالا لجسمك. 

اقرأ أيضا .. 

موضة شتاء 2020 نسقي الملابس ذات الرقبة العالية

موضة 2020 .. الـ cat eye والنظارات المنقوشة أبرز صيحات الموضة

تعرفي على أحدث صيحات الملابس التريكو هذا الشتاء

وبهذه الإطلالات تميزي بشكل جسمك وأظهري جماله كما أظهري بشكل أكثر نحافة بقطع أنيقة وبسيطة لتكوني مميزة في حفلة رأس السنة 2020 وجددي مظهرك لتستقبلي السنة الجديدة بمظهر جذاب وأنيق. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط