اعلان

مدمن وعاطل يسرقان الدراجات النارية بالإكراه في الدقهلية

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط عاطل لاشتراكه مع آخر في التعدى على أحد الأشخاص وسرقة دراجته النارية كرهًا عنه تحت تهديد السلاح.

تلقى مركز شرطة تمى الأمديد بلاغا من المستشفى المركزى بإصابة أحد الأشخاص بعيار نارى بالفخذ الأيمن وجرح بالجبهة، وما قرره أنه أثناء قيادته دراجته النارية "بدون لوحات" بطريق قرية السمارة بدائرة المركز، وحال توقفه لاستخدام هاتفه المحمول فوجئ بشخصين مجهولين حاولا الاستيلاء منه على دراجته النارية ولدى مقاومته لهما تعدى عليه أحدهما بسلاح أبيض وأطلق الآخر عيارا من سلاح آلى فأحدثا إصابته واستوليا على الدراجة وهربا.

أسفرت جهود فرق البحث الجنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالدقهلية أن مرتكبى الواقعة عاطلان، "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية.

اقرأ أيضا.. القبض على عصابة "كلينتون" لسرقة السيارات ببولاق أبو العلا

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية أسفرت إحداها عن ضبط أحدهما بمسكنه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع المتهم الهارب بقصد سرقة الدراجة النارية، مضيفًا أن المتهم الهارب قام ببيع الدراجة النارية وإنفاقهما ثمنها على تعاطى المواد المخدرة، كما أرشد عن السلاح المستخدم بندقية آلية، 10 طلقات من ذات العيار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والدراجة النارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً