اعلان

خالد جلال عن تكريم السيسي له: "فاق كل تكريم وكل فخر" (صور)

خالد جلال والسيسي
خالد جلال والسيسي
كتب : منى رجب

وصف المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، عقب تكريمه من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، أمس، فى ختام منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إنه "تكريم التكريمات" الذي فاق كل ما سبق.

اقرأ أيضا.. أغنية ختام منتدى شباب العالم 2019

ووجه جلال الشكر لوالديه رحمه الله عليهما ولأخوته وزوجته وبناته، ولكل من علمه حرفا، كما وجه الشكر لكل أبنائه وبناته الذين صاروا نجوما فى عالم الفن، فاستحق عن تعليمهم هذا التكريم، وأيضا لفريق مسرحية ( المحاكمة ) الذي مس أرواح الحضور بإنسانيته.

واختتم المخرج خالد جلال حديثه قائلاً: أرواحكم كانت ترفرف في روحي سعادة وتفيض بشعور الأمان لحظة تكريم السيد الرئيس الفخر عبد الفتاح السيسي، الذي فاق كل تكريم وفاق كل فخر، كل الشكر والحمد لكرم الله .. ماشاء الله ولا قوة الا بالله الحافظ".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد كرم عددا من الشباب المتميز فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، التى انطلقت فى الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، والتقى الشباب من جميع أنحاء العالم لمناقشة وتبادل الأفكار حول السلام والتنمية والإبداع والعديد من القضايا الجديدة والملحة على الأجندة الدولية كالأمن الغذائي، وقضية المناخ، والثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة