المشرف العام على التحرير داليا عماد

وأشنطن تتحدى الطبيعة وتعلن عن اكتشافها تكنولوجيا لنقل الإنسان لأي نقطة في العالم خلال ساعة

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فى تحدى للطبيعة أعلن الجنرال الأمريكي المتقاعد ستيفن كواست، أن الولايات المتحدة تمتلك تكنولوجيا تسمح بنقل الإنسان إلى أي نقطة على سطح الأرض في غضون ساعة واحدة فقط.

وقال الجنرال الأمريكي المتقاعد ستيفن كواست "يمكن بناء هذه التكنولوجيا اليوم، كتقنية جديدة، لنقل أي انسان من أي نقطة على الأرض إلى أي نقطة أخرى في غضون ساعة واحدة فقط".

وتشير The Drive، إلى أن اعلان الجنرال الذي لديه 3300 ساعة طيران منها 650 ساعة في معارك "درع الصحراء" و"عاصفة الصحراء"، جاءت على خلفية تصريحات أخرى أطلقها عسكريون أمريكيون عن وجود ظواهر طبيعية غريبة لا يمكن العثور عليها في مصادر مكشوفة. ووفقا لـ The Drive مثل هذه التصريحات، يمكن فعلا أن تعطي وصفا للحالة الحقيقية للأشياء، وكذلك تشير إلى اهتمام البنتاغون في زيادة الاستثمار لابتكارات جديدة في الفضاء.

اقرأ أيضا..اعتقال طالب سعودي بجامعة نيومكسيكو الأمريكية لشرائه سلاح ناري

وكانت وسائل الإعلام ، قد نشرت في أكتوبر الماضي، أن الجيش الأمريكي أكد على إبرام اتفاق مع شركة To The Stars Academy of Arts & Science ، بشأن دراسة إمكانية خلق قطع أثرية مصدرها كواكب أخرى. وفي سبتمبر الماضي أكدت القوات البحرية الأمريكية صحة ثلاثة مواضيع نشرت في شبكة الإنترنت عن الصحون الطائرة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission