اعلان

المشدد 5 سنوات لصاحب شركة وموظف بتهمة تزوير رخصة قيادة بمدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى، بمعاقبة صاحب شركة وموظف بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهم بتزوير محررات رسمية بمدينة نصر.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين كلا من "شوكت.ن"، مالك شركة، و"محمد.ي"، تهمة الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظف عام في تزوير محررين رسميين وهما "رخصة المرور رقم ون ى 3742016" المنسوب صدورها لوحدة مرور المعادى، والتوكيل المنسوب صدوره لمكتب توثيق جنوب القاهرة".

ووجهت النيابة للمتهمين بأنهم اتفقوا مع الموظف على تزويرهما، وساعداه على ذلك بأن أمداه بالبيانات والمعلومات المزورة، فأكملها على غرار المحررات الرسمية ونهرها بختم مقلد على غرار الخاتم الصحيح، وزيلها بتوقيعات مزورة للمختصين بتلك الجهات، فتمت الجريمة بتلك الطريقة.

اقرأ أيضا.. المشدد 6 سنوات لـ3 متهمين بسرقة ترزي بالإكراه في المطرية

كما وجهت لهم تهمة الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظف عام، وهو المختص بإصدار التوكيلات بمكتب توثيق الإسماعيلية ثالث، في ارتكاب تزوير محرر رسمى وهو التوكيل رقم " 7826" توثيق الإسماعيلية ثالث، بأن جعل الوقائع المزورة في صورة وقائع صحيحة، حيث قدما له المستندات المزورة محل الاتهام الأول بخصوص امتلاكهم السيارة محل الواقعة، فحرر لهما المستند اعتقدًا منه بصحة ادعائهما.

كما قلد المتهمين أختام أحد الجهات الحكومية وهو "مكتب توثيق جنوب القاهرة، ووحدة مرور المعادى"، بأن اصطنعاه على طريق المحررات الرسمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً