اعلان

أحمد رزق طبيب تخدير في مسلسل "بخط الإيد".. تعرف على التفاصيل (صور)

أحمد رزق
أحمد رزق
كتب : منى رجب

يواصل الفنان أحمد رزق تصوير مشاهده في مسلسل "بخط الإيد" الذي ينتمي لنوعية الأعمال ذات 45 حلقه في حالة من النشاط المكثف وذلك لفريق العمل بالكامل للانتهاء من التصوير قريباً لحين عرضه على أحد القنوات الفضائية في الأسبوع الأول من يناير المقبل.

اقرأ أيضا.. في ذكرى ميلاده الأولى.. إيمي طلعت زكريا لوالدها: "يا نبض قلبي كل عيد وأنت في الجنة"

أحمد رزق ويسرا اللوزي

أكد "رزق" بأنه يقدم شخصية تدعي يوسف وهو يعمل طبيب تخدير ويتميز في مهنته بدرجه يشهد بها الجميع وأغلبية مشاهده مع معظم نجوم العمل بالكامل، مشيراً إلى أنه سوف تظهر الفنانة يسرا اللوزي كضيفه شرف في العمل ولكن تدور معظم مشاهدها معه فقط. 

وأشار رزق بإن تدور أحداث مسلسل "بخط الإيد" في إطار كوميدي واجتماعي وبالتحديد وبالأخص علاقة الرجل بالمرأة عندما تدور في إطار سلبي فيؤدي ذلك إلى تركهم والابتعاد عن بعض ويندمون بعد ذلك وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة. 

أحمد رزق

جدير بالذكر أن مسلسل "بخط الإيد" يتضمن نخبة وكوكبة من النجوم إلا وهم الفنان أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، يسرا اللوزي، خالد كمال، صفاء جلال، محمد محمود، محمد حاتم وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هالة الزغندي وإخراج شيرين عادل.

علي الجانب الأخر ينتظر الفنان أحمد رزق عرض فيلم "لص بغداد" والذي يحل ضيف شرف في العمل والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في منتصف يناير المقبل والذي يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينه خليل، أحمد العوضي، أحمد رزق، صلاح عبد الله، محمد عبد الرحمن "توتا" وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي فيلمز ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان