اعلان

وزير التموين: نتعاون مع إيطاليا لإنشاء صوامع واستيراد مواد غذائية

 الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن التعاون المصري الإيطالي أصبح حقيقية بمختلف القطاعات الاقتصادية، موضحًا أن افتتاح المنتدي الاقتصادي المصري الإيطالي، والذي يرعاه رئيس مجلس الوزراء يؤكد ضرورة التعاون المصري الاقتصادي مع إيطاليا.

اقرأ أيضًا.. السلاب: توصيات منتدى شباب العالم ليست حبرا على ورق وتحظى باهتمام رئاسي

وجاء ذلك خلال الجلسة الأولي في المنتدي الاقتصادي الثاني المصري الإيطالي تحت عنوان "الاستثمار في التجارة"، المنعقد الآن، والذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية، تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء.

ولفت "المصيلحي"، إلى أن التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية، قائلًا؛ لماذا مصر وإيطاليا؟، مجيبًا أن النجاحات التي من الممكن أن تتحقق في التنمية الاقتصادية بين البلدين واضحة، حيث أن نجاح العلاقات المصرية الايطالية قوية ومستمرة، وذلك أكده الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء أيضًا.

وأضاف "المصيلحي"، أن نجاح الإصلاح الاقتصادي الذي حدث في مصر أحد أسباب الإجابة على سؤال لماذا مصر وإيطاليا الآن؟، مشيرًا إلي أن التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً