اعلان

بعد ظهورها مؤخرًا.. حقيقة زواج سمية الخشاب

 سمية الخشاب
سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصور في أحدث إطلالاتها، وظهرت سمية الخشاب في الصورة وهي ترتدي دبلة و خاتم في يدها اليسرى، الأمر الذي تسبب في أثار الجدل مجددًا حول زواجها سرًا وعدم كشفها للجمهور عن هذه الزيجة، وكانت قد نفت الزواج منذ نحو شهرين.

حقيقة زواج سمية الخشاب

وفي وقت سابق كانت سمية الخشاب، ردت على اقاويل زواجها السري من رجل مغربي، في لقاء تليفزيوني، قائلة: إن ظهورها بزي الزفاف المغربي، جاء خلال تكريمها قبل عدة أشهر في المغرب، الذين قرروا استقبالها بشكل مختلف، واشارت سمية الخشاب أنه تم استقبالها بزفة مغربية، وارتدت القفطان، وحملوها على الهودج، لكن عندما نشرت صورة من هذا الاستقبال أشيع على السوشيال ميديا أنها قد تزوجت سرًا من رجل مغربي لم تكشف عن هويته.

اقرأ أيضا.. سمية الخشاب أم ريم البارودي.. من يقصد أحمد سعد في أغنيته الجديدة "اللي كانت حبيبتي" ؟ (فيديو)

سمية الخشاب

واثير هذا الأمر، عقب نشر سمية الخشاب، في أغسطس الماضي، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها وهي ترتدي زي الزفاف المغربي، حيث ارتدت القفطان وهي جالسة داخل الهودج، تماشيًا مع كواليس العُرس المغربي، واختلفت الردود على صورة سمية الخشاب، فوجه له أحد المتابعين سؤالا حول زواجها من رجل مغربي، فيما علق آخر على صورتها، قائلًا: "ألف هنية و هنية يا لالا العروسة .. واتاك اللبس المغربي التقليدي .. ما شاء الله" في الوقت الذي لم ترد فيه الخشاب»على تلك الأقاويل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً