اعلان

"كلاب ضالة وتلال قمامة".. إهمال مسؤولي الوحدة المحلية بـ"أبو تشت" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. والأهالي: "مش قادرين ينظفوا مكانهم" (صور)

إهمال مسؤولي الوحدة المحلية بـ"أبو تشت"
إهمال مسؤولي الوحدة المحلية بـ"أبو تشت"

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عددًا من الصور لمبنى الوحدة المحلية، بمركز أبوتشت، التابع لمحافظة قنا، تظهر بها تلال من القمامة وكثير من الحيوانات أمام المبنى، وبعد انتشارها، كلفت الوحدة المحلية العاملين بتنظيف المنطقة، ولكن بعد بضعة أيام، عادت الحيوانات من جديد وتلال القمام أكثر مما كانت عليه، وذلك أثار غضب المواطنين بأن خير دليل على إهمال العامل بالوحدة المحلية، أنهم غير قادرين على تحمل مسئولية مركز عدد سكانه نصف مليون نسمة، وهم لا يستطيعون حماية مبنى عملهم من الحيوانات والقمامة.

اقرأ أيضًا.."إعاقتهم سبب سعادتهم".. رحلة كفاح الأشقاء الثلاثة وعودة أبصارهم بعد 30 عامًا من الظلام.. جابر: "سألتحق بكلية الحقوق وأحقق أحلامي"

إهمال مسؤولي الوحدة المحلية بـ"أبو تشت" 

وقال أحد سكان المنطقة، إن مبنى الوحدة المحلية دائمًا خلفه وحوله أكوام قمامة والحيوانات دائمًا مجتمعة على تلك الأكوام، مما يزيد من انتشار الحشرات والبعوض على جيران المبنى، وأن مبنى الوحدة لم يهتم بالنظافة سوى بعد انتشار الصور على مواقع التواصل، قاموا بتنظيفها ولأن الحيوانات متعودة عليه، عادت مرة أخرى والأهالي نظرًا لعدم وجود حاويات قمامة قاموا بإلقاء القمامة في نفس المكان الذين تعودوا عليه، والذي يعتبر واجهة المركز.

إهمال مسؤولي الوحدة المحلية بـ"أبو تشت" 

لذلك يطالبون بمعاقبة مسئولي الوحدة المحلية لمركز أبوتشت، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، حيث غير مؤهلين لتولي مسؤولية سكان المركز، وخاصة أن كل قرية من مركز أبوتشت بها عدد من المشاكل التي سببها إهمال العاملين في الوحدة المحلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً