اعلان

التعليم تحذر من استخدام أختام منسوبة إلى طارق شوقي

الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين
الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين
كتب : أهل مصر

وجه الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، خلال اجتماع عقده ال مع مديري المديريات التعليمية، عبر خاصية الفيديو كونفرانس، بعدم التعامل مع أي أختام منسوبة للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أو أي مسئول آخر بالوزارة.

وأكد أنه لا يعتد بأي توقيع لطارق شوقي، إلا بالتوقيع الحي فقط، مشددًا على أنه ممنوع استخدام "قلم كوريكتور" في المستندات الرسمية للمصحح.

وشدد على أن أي استخدام "كوريكتور" يعد تزويرًا في مستندات رسمية وجريمة يعاقب عليها القانون، ويتم تحويلها للشئون القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها فورا.

اقرأ أيضا.. التعليم: تأجيل إعلان نتيجة التقدير الورقى لامتحانات "أولى ثانوى" لحين انتهاء الصف الثانى

على صعيد آخر، قال عمر إن 2000 مُعلم من الذين اجتازوا اختبارات البوابة الإلكترونية للتوظيف، وتم ترشيحهم للمديريات، للتوزيعهم لسد العجز في المدارس.

وأشار إلى وجود 11 ألف معلم ستجري الاختبارات النفسية لهم، ومع نهاية شهر ديسمبر تكون البوابة انتهت من مراجعة بيانات 120 ألف معلم.

وأكد نائب وزير التعليم، أنه مع بدء شهر يناير 2020 سيتم تنفيذ دورات تدريبية للمُعلمين المُرشحين وتوزيعهم على المدارس؛ لسد العجز بها وفق تخصصاتهم المطلوبة.

على صعيد آخر، طالب الدكتور رضا حجازى، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون التعليم العام، عدم إعلان نتيجة التقدير الورقى لامتحانات الصف الأول الثانوى التى تنطلق فى يناير المقبل حتى يتم الانتهاء من التقدير الإلكترونى للصف الثانى الثانوى ليتم إعلان نتيجة الطلاب سواء من تم امتحانهم ورقيا أو إلكترونيا فى وقت واحد، موضحا أن المدارس سوف تقوم بتجسيل نتائج الامتحانات الورقية طبقا للآلية التى يعتمدها قطاع تكنولوجيا المعلومات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً