اعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الدراجات النارية بقنا

تمكنت مباحث مركز دشنا، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الـ "تروسيكلات"، والدراجات النارية، داخل نطاق مدينة دشنا، شمالي قنا.

وبعد ورود عدة بلاغات تلقتها مباحث مركز دشنا، بمحافظة قنا، بسرقة موتوسيكلات نارية وتروسيكلات من بعض القرى التابعة للمركز، على الفور تم تشكيل فريق التحريات برئاسة الرائد "عمر الشريف" بمعاونة كل من النقيب أحمد يسرى، والنقيب محمد طارق، والنقيب محمود غزالى".

وتوصلت التحريات إلى وراء ارتكاب وقائع السرقات، 4 أفراد تخصصوا فى سرقة الدراجات النارية مقيمين ببعض القرى وهم "ممدوح، وقناوي، وفنتيرة، وعلاء" مقيمين بقرية أبومناع وقرية الفاوية".

وتم ضبط المتهمين، والتحفظ على المضبوطات، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى عرضهم على النيابة لتولي التحقيق معهم.

اقرأ أيضًا.. موظفو التضامن يتقاعسون عن خدمة المواطنين في مركز الوقف بقنا: "محدش بيعبرنا"

وفي وقت سابق، أصيب شاب، بطعنة سكينة مطبخ، في ظهره، في قرية فاو قبلي، بمركز دشنا، شمالي قنا، ولم يستطيع الأهالي استخراجها، فتم نقله إلى مستشفى فاو، ولم يتمكنوا من استخراجها أيضًا، فتم نقله إلى مستشفى قنا، واستطاع فريق طبي إخراجها.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة دشنا، يفيد، بإخراج قوة أمنية برئاسة العميد شريف صبيح، مأمور مركز دشنا، إلى قرية فاو قبلي، بسبب حدوث اشتباكات نتج عنها إصابة شاب بطعنة سكينة قوية، وتم نقله إلى مستشفى قنا لاستخراجها، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة كما تم ضبط المتهم.

وكشف التحريات أن المجني عليه يدعى عبدالله معاوية محمد، 20عامًا، عامل، طعنه جاره محمد بكري عيسى، بسكينة مطبخ في ظهره، وذلك بعد حدوث اشتباكات بينهم أثناء لعبهم كرة القدم، في ملعب خاص بالقرية، ونظرًا لأن المجنى عليه أكبر سنًا، فقد ضرب المتهم، مما جعل الأخير يذهب مسرعًا إلى منزله، أتى بسكينة وطعن المجنى عليه طعنة قوية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو