اعلان

أبرزهم عمرو دياب ودينا الشربيني "بالبندانة".. هؤلاء النجوم يحضرون مهرجان "ميدل بيست" في الرياض (فيديو)

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
كتب : منى رجب

أعلن عدد كبير من النجوم، على رأسهم عمرو دياب ودينا الشربيني، عن مشاركتهم في مهرجان "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وذلك يوم 21 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضا.. بعد عدم رؤية أولاده لمدة 3 سنوات.. طليق نوال الزغبي يوجه لها رسالة مؤثرة: "عودي إلى ضميرك"

النجوم المشاركون في مهرجان "ميدل بيست"

ومن أبرز النجوم المصريين الذين يحضروا مهرجان "ميدل بيست" في الرياض، هم "عمرو دياب، دينا الشربيني، عمرو يوسف، محمد حماقي، أمير كرارة، أحمد حلمي، أحمد السقا، محمد هنيدي، هشام ماجد، شيكو وأكرم حسني".

فيديو نجوم مصر يعلنون مشاركتهم في ميدل بيست

وشارك تركي آل الشيخ، جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو للنجوم المصريين وهما يعلنون عن مشاركتهم في مهرجان "ميدل بيست" وأرتدائهم "البندانة"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق علية قائلاً: "كله بالبندانه عالميدل بيست .. كل النجوم هيكونوا هناك .. واكتر كمان".

دينا الشربيني وعمرو دياب بالبندانة

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو بصالة ألعاب رياضية وقالت "هاخد بندانة من عمرو عشان واضح إنه عنده بندانات كتير وهقابلكم يوم 21 في حفلة الرياض ميدل بيست، بينما قال أكرم حسني في الفيديو: "للأسف معنديش بندانة واضطريت أكلم 21 واحد من صحابي عشان يجيبوا لي 21 بندانة عشان أختار منهم بندانة واحدة ألبسها يوم 21 ديسمبر في حفلة ميدل بيست في الرياض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة