اعلان

القبض على سائق "توك توك" أشعل النيران في سيارة حكومية بأبو النمرس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق "توك توك" متهم بإلقاء مادة مشتعلة "بنزين" على سيارة تابعة لمجلس المدينة أثناء تنفيذ قرار برفع عدد من الدراجات النارية "توك توك"، بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس.

اقرأ ايضًا.. نشوب حريق داخل محل ملابس بشارع طلعت حرب

تلقى قسم شرطة أبو النمرس إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل سيارة تابعة لمجلس المدنية بمنطقة منيل شيحة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وبعمل التحريات تبين قيام سائق دراجة نارية "توك توك" بمنع تنفيذ قرار برفع دراجته النارية من قبل مجلس المدينة، وقام بإضرام النيران بمادة مشتعلة "بنزين" وإلقائها على السيارة التابعة لمجلس المدينة، وتم ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفى وقت سابق أشعل سائق بمدينة سوهاج النيران فى سيارته الأجرة، بعد مشادة مع أحد رجال المرور في سوهاج، وانهال بالسباب على رجل الشرطة وتطاول عليه بالأيدي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسي، مدير مباحث سوهاج بقيام سائق يدعي "ع ع"، فى العقد الرابع من العمر بإشعال النار في سيارته الأجرة، بعد مشادة مع أحد رجال المرور بالشارع فى منطقة ميدان الثقافة بسوهاج.

انتقل رجال الحماية المدنية وتم إطفاء السيارة وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة وتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً