اعلان

انطلاق ماراثون المشي"معا لبناء الانسان" غدًا بالمنصورة

ماراثون المشي
ماراثون المشي
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انطلاق ماراثون للمشي صباح غد الجمعة تحت شعار "معا لبناء الانسان "من أمام مكتبة مصر العامة في الساعة الثامنة صباحا.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الهدف من الماراثون هو ممارسة رياضة المشي كخطوة أولى من خطوات بناء الانساء بدنيا وصحيا ونفسيا.

ويأتي الماراثون في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية الاهتمام ببناء الإنسان.

اقرأ ايضا|محافظ الدقهلية: مهلة 3 أيام لإعادة ترتيب مخازن مجلس "منية النصر"

كما زار الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، يرافقه سامي عبد الهادي رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وآمال طرابيه، عضو مجلس النواب وكان في استقبالهم محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة منية النصر.

وتفقد محافظ الدقهلية، مخازن مجلس مدينة منية النصر، لبحث إمكانية انشاء وحدة تامينات اجتماعية فيها تقدم خدماتها لأهالي منية النصر ومحيطها وأبدى استيائه من سوء حالتها وأعطى مهلة ثلاثة أيام لرفع كفاءتها، وأكد على ضرورة الاستغلال الأمثل لكل متر تملكه الحكومة.

وعقد مختاراجتماعا مع مديري الإدارات بديوان مجلس المدينة وأكد على أن الجميع في موقعه ليقدم خدمة للمواطنين قائلًا: "أحسنوا التعامل مع الناس".

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن تطبيق خدمة الشباك الواحد، مؤكدا أن المراكز التكنولوجية دورها حيوي وهام لتسهيل تقديم الخدمات ولا بد من العمل كفريق واحد يؤدي فيه كل فرد دوره ولا بد من استغلال مهارات كل شخص.

وعاين محافظ الدقهلية قطعة ارض مساحتها 3 الاف متر لبحث امكانية إقامة إدارة للمرور عليها تقدم الخدمة لعدد من المراكز الي جانب منية النصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً