اعلان
اعلان

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بالإسكندرية (صور)

نفذ حي وسط الإسكندرية، أمس الخميس، حملتين مكبرتين لوقف أعمال البناء المخالف، وتكسير الحوائط المخالفة في الحال، وفك الشدة الخشبية لعقارين بمنطقة محرم بك، وذلك تنفيذًا لتوجيهات العميد فادي وديع رئيس حي وسط، واستمرارًا للتصدي لظاهرة البناء المخالف منذ المهد وفرض القانون.

وأسفرت الحملتان عن إيقاف أعمال البناء المخالف، وهدم الحوائط المخالفة في الحال بالعقار الكائن بـ ٧ و٩ شارع أمين سرور من عرفان - محرم بك، كما تم إيقاف أعمال البناء المخالف وفك الشدة الخشبية بالدور الرابع بالعقار الكائن بـ ١٨ مصطفى مختار - محرم بك.

اقرأ أيضًا: حظر استخدام الهواتف للطلاب والمعلمين.. "تعليم الإسكندرية" تناقش استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، استمرارًا لجهود الحي الحثيثة للتصدي لظاهرة البناء المخالف منذ المهد وفرض القانون، وتحقيق الردع لكل من يمارس كافة أشكال مخالفات البناء.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على أنه لن يسمح بأي تجاوز أو تهاون، قائلًا: "مش هسيب واحد متجاوز، ومش هسمح بعودة المخالفة نهائيا، هيبة الدولة أهم شئ"، مكلفا رؤساء الأحياء بتحرير غرامات فورية كبيرة على كافة المخالفين، وتعليق لافتة كبيرة على العقارات المخالفة لتحذير أي شخص من التعامل معها، مؤكدًا أن أهم الملفات التي يعمل عليها حاليا هي القضاء على ظاهرة البناء المخالف والتي تمثل خطورة داهمة على أرواح وممتلكات المواطنين كما أنها تُشكّل ضغط كبير على شبكات المرافق بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل