اعلان

رفع كفاءة كورنيش الإسكندرية من منطقة السلسلة حتى "الجمرك" (صور)

تفقد فادي وديع رئيس حي وسط الإسكندرية، أمس الخميس، أعمال رفع كفاءة رصيف الكورنيش بطريق الجيش، من منطقة السلسلة حتى الحدود مع حي الجمرك، بحضور مدير قطاع وسط بمديرية الطرق والنقل، ومسؤولي القطاع، ومهندس الشركة المسؤولة عن التنفيذ.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية يحذر من المساس بالكورنيش وحجب رؤية البحر: "خط أحمر"

وتابع رئيس الحي، الأعمال التي تم تنفيذها وكفاءة ومعدلات التنفيذ، مؤكدًا على استعداد الحي الدائم للتعاون وتذليل كافة العقبات، وذلك ضمن الاهتمام بتحسين الشكل الجمالي لكورنيش الإسكندرية، وتيسيرًا لحركة المواطنين والمارة، الذي يعد المتنفس الأساسي لأهل الإسكندرية، وجميع زوارها من المصريين والأجانب.

فى السياق ذاته، قام العميد فادي وديع، بالمرور على أعمال حفر تقوم بها شركة الكهرباء بشارع جواد حسني، ضمن خطة الصيانة السنوية للتأكد من الالتزام بالاشتراطات طبقا لتصريح الحفر الصادر من حى وسط، كما شدد على الانتهاء فى المدة المحددة إعادة الشيء لأصله بالتنسيق مع مديرية الطرق.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية: البحر ليس حكرًا على أحد ويجب إشراك المواطن

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أكد أن مهمته هي استرجاع مكانة الإسكندرية من جديد، قائلا: "لابد وأن يستمتع المواطن السكندري برؤية البحر فهو حق للجميع، وليس حكرًا لأحد، وهو أهم ما تتميز به عروس البحر الأبيض المتوسط، ويجب علينا جميعا كمسؤولين توضيح الأمر للمواطن ومشاركته في كافة الأعمال التي تصب في صالح عروس البحر الأبيض المتوسط".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات