اعلان

تكريم تامر حسني في وزارة الشباب والرياضة بحضور سلمى الشماع والوزير(صور)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : منى رجب

أقامت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، حفل تكريم، مساء اليوم الخميس 19 ديسمبر، لنجم الجيل تامر حسنى، بدخوله موسوعة جينيس وتحطيمه رقمًا قياسيًا في مشواره الفني، إضافة إلى تأثيره الإيجابي على الجمهور حول العالم.

وحضر حفل التكريم فى مسرح وزارة الشباب والرياضة، كلا من هاني مهنا والاعلامية الكبيرة سلمى الشماع ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وذلك تحت تنظيم الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية فى وزارة الشباب والرياضة.

وقد أكدت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، دخول نجم الجيل تامر حسني، الموسوعة وتحطيمه للرقم القياسي الخاص بـ "أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات"، في المنافسة التي استمرت لمدة 6 أيام داخل مول دبي مارينا في دولة الإمارات العربية، حقق خلالها الجمهور 12086 مشاركة، محطمين الرقم القياسي السابق الذي سُجل بـ 4900 مشاركة.

وفي سياق آخر ينتظر تامر حسني في الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الفلوس"، ويشاركه البطولة في العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، ويظهر كل من أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو كضيوف شرف، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي