أحدث ظهور لهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان في حفلة خاصة (فيديو)

أهل مصر
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وهما يرقصان على نغمات إحدى الأغنيات الأجنبية.

ويظهر مقطع الفيديو النجم عمرو دياب مرتديًا قميص أبيض وبنطلون أسود وأمامه الفنانة دينا الشربيني وهما منسجمان ويتحاوران مع الحضور أثناء الفيديو، ولم يتم التعرف على المكان أو موعد التقاطه.

View this post on Instagram

حلوين سوا #عمرو_دياب و #دينا_الشربيني #onetvlebanon @amrdiab @dinaelsherbinyy A post shared by One TV (@onetvlebanon) on Dec 18, 2019 at 10:13pm PST

يذكر أن أعلن عدد كبير من النجوم، على رأسهم عمرو دياب ودينا الشربيني، عن مشاركتهم في مهرجان "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وذلك يوم 21 ديسمبر الجاري.

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو - الذي نشره وزير الترفيه السعودي ترك آل الشيخ - بصالة ألعاب رياضية وقالت "هاخد بندانة من عمرو عشان واضح إنه عنده بندانات كتير وهقابلكم يوم 21 في حفلة الرياض ميدل بيست، بينما قال أكرم حسني في الفيديو: "للأسف معنديش بندانة واضطريت أكلم 21 واحد من صحابي عشان يجيبوا لي 21 بندانة عشان أختار منهم بندانة واحدة ألبسها يوم 21 ديسمبر في حفلة ميدل بيست في الرياض".