إقبال كبير على مهرجان "ميدل بيست" بالسعودية وحماقي يشعل الأجواء (فيديو)

أهل مصر
حفل ميدل بيست
حفل ميدل بيست

انطلقت حفلات "ميدل بيست" التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ وتنظمها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في العاصمة الرياض على مدى 3 أيام، اعتبارًا من الليلة وحتى 21 ديسمبر الجاري، وتعد أضخم حفلة موسيقية على مستوى العالم العربي حيث تشهد تواجد أكثر من 100 دي جي، و5 مسارح تستوعب أكثر من 200 ألف شخص.

وأحيا المطرب محمد حماقي، الحفل بغناء العديد من أشهر أغنياته وسط تفاعل الجمهور الذي امتلأت به الساحات أمام مسرح "ميدل بيست".

وكان عدد كبير من النجوم، أعلنوا على رأسهم عمرو دياب ودينا الشربيني، عن مشاركتهم في مهرجان "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

النجوم المشاركون في مهرجان "ميدل بيست"

ومن أبرز النجوم المصريين الذين يحضروا مهرجان "ميدل بيست" في الرياض، هم "عمرو دياب، دينا الشربيني، عمرو يوسف، محمد حماقي، أمير كرارة، أحمد حلمي، أحمد السقا، محمد هنيدي، هشام ماجد، شيكو وأكرم حسني".

فيديو نجوم مصر يعلنون مشاركتهم في ميدل بيست

وشارك تركي آل الشيخ، جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو للنجوم المصريين وهما يعلنون عن مشاركتهم في مهرجان "ميدل بيست" وأرتدائهم "البندانة"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق علية قائلاً: "كله بالبندانه عالميدل بيست .. كل النجوم هيكونوا هناك .. واكتر كمان".

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو بصالة ألعاب رياضية وقالت "هاخد بندانة من عمرو عشان واضح إنه عنده بندانات كتير وهقابلكم يوم 21 في حفلة الرياض ميدل بيست، بينما قال أكرم حسني في الفيديو: "للأسف معنديش بندانة واضطريت أكلم 21 واحد من صحابي عشان يجيبوا لي 21 بندانة عشان أختار منهم بندانة واحدة ألبسها يوم 21 ديسمبر في حفلة ميدل بيست في الرياض".