اعلان

الصدفة جمعت محمود الليثي وحسام الحسيني لتقديم فيديو كليب "سهرانين"

محمود الليثي وحسام الحسيني
محمود الليثي وحسام الحسيني

طرحت شركتا "ديجيتال ساوند و MS برودكشن " على موقع الفيديوهات اليوتيوب وعلى المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو فيديو كليب جديد بعنوان "سهرانين" للفنان محمود الليثي والفنان حسام الحسيني من كلمات ملاك عادل وحسام الحسيني وألحان محمود الليثي وتوزيع مهاب سامي ومن إخراج حسام الحسيني.

فيديو كليب سهرانين

موقع تصوير سهرانين

الفيديو كليب تم تصويره فى أمستردام بهولندا وفيينا بالنمسا واستغرق تصوير الكليب يومين، وسوف يعرض على قناة مزيكا الثلاثاء القادم.

صرح المخرج حسام الحسيني بأنه منذ فترة تقابل مع محمود الليثي واتفقا سويًا على عمل أغنية يدور موضوعها، عن عشاق سهر الليل والخواطر الجميلة التي تحدث فى هذه الساعات، وبالفعل تم الانتهاء من الأغنية وكانت الفكرة أن يشارك بالغناء مع الليثي مطرب راب أجنبي، وقال:"قمت بوضع صوتي إلي أن ياتي مغنى الراب. ومرت الأيام حتى كانت الصدفة أثناء سفرى إلى هولندا، وفى نفس التوقيت كان قد سافر الليثى إلى هولندا لاحياء عدد من الحفلات هناك، فعرض المنتج مصطفى السويفى علينا تصوير الأغنية هناك، وأقنعنى الليثى بعدم مشاركة مغنى راب آخر وأصر على مشاركتى معه فى الأغنية، وتم ذلك وقمنا بتصوير يوم فى امستردام، ثم انطلقنا إلى النمسا أثناء إحياء الليثي لحفل هناك وقمنا بتصوير يوم آخر فى فيينا، وكان الجو العام فى التصوير جميل ومريح مع الجمهور الذى شارك معنا فى التصوير وعبر عن معنى ومفهوم السهر وعشاقه فى الكليب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً