اعلان

الخلع × أسبوع.. أبرز القضايا بمحاكم الأسرة.. "سمر": "ضعفت معاه مرة قبل الزواج وكل شوية يعايرنى بيها".. و"سلوى": "خانى على بلاط المطبخ مع الشغالة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصدت "أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

سمر: "ضعفت معاه مرة قبل الفرح وكل شوية يعايرنى بيها وحكى لأهله"

"أنا عارفة إنه غلط يحصل بينا تجاوزات قبل الفرح بس ضعفت معاه وكان فاضل شهر واحد وربنا ستر واتجوزنا، لكن كل ما تحصل بينا مشكلة يعايرنى ووصل به الأمر إنه حكى لأهله اللى حصل بينا قبل الجواز".. نطقت بهذه الكلمات "سمر" وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"منى": "جوزي أجبرني أعمل علاقات مع رجالة مقابل فلوس"

تقدمت "منى" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد 6 أشهر من الزواج مبررة ذلك بقولها: "كان مفهمنى إنه بيحبنى لحد ما اتجوزنا واكتشفت أنه بيلعب بيا، وهو قواد وللأسف أجبرنى على إقامة علاقات جنسية مع أصحابه ومعارف ليه مقابل الفلوس ومش بس كدة دة مصورلى فيديوهات وهددنى إنه هينشرها على النت لو مسمعتش كلامه لحد ما قرفت من نفسي".

"منال": "أخويا باع لحمي وجوزي كمل عليا"

"أخويا اللى من لحمى ودمى باعنى لجوزى عشان الفلوس ومش همه اللى هيحصل فيا، ولقيت جوزى عايز يكمل على الباقى اللى فيا من غير رحمة، شغلنى فى البيوت وقبل إن الرجالة تتحرش بيا عشان أجيبله مرتب أعلى، ولما راجل فكر إنه يمارس معايا العلاقة لقيته مش ممانع".. نطقت بهذه الكلمات "منال" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

"أسماء": "اكتشفت إنه شاذ وخاني مع صاحبه بعد شهر من جوازنا"

"شعرت كثيرا أنه شخص غير طبيعى وخاصة بعد الزواج فلم يكن لديه شغف بالعلاقة الزوجية مثل أى عريس ولكن كان يفعل ذلك تأدية غرض أو خوفا من اللوم حتى اكتشفت بعد شهر واحد من الزواج أنه شاذ جنسيا وأنه مارس شذوذه داخل شقتنا الزوجية بعد شهر واحد من الزواج".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها أسماء "اسم مستعار" وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد شهر ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه، مؤكدة أنه لابد أن يعالج نفسه أولا.

اقرأ أيضًا.. "نسمة" تطلب الطلاق: "جابلي ارتجاج في المخ وشرخ بالكوع والفك"

"لمياء": "أمه وأبوه حرقوني بالنار عشان ياخدوا مرتبي ويشتروا بيه حشيش"

قالت "لمياء" اكتشفت أنه يتعاطى حشيش هو ووالده؛ وجدت والدته ووالده ينتظراني عند موعد قبضي ليأخذوه منى ولكنى رفضت فتعدوا عليّ بالضرب حتى والده كان يحرقنى بآلة ساخنة قائلًا عشان تتعلمى تعيشى بأدب وابنى متجوزك عشان تصرفي عليه من الآخر ولا هو عامل ولا غيره هو بيشرب حشيش وبس، كانت كلمات والده الخنجر المسموم الذي قضى على كل شئ لذلك طلبت منه أن يطلقني ولكنه رفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة القضاء.

"سلوى": "خانى على بلاط المطبخ مع الشغالة"

"لم أتوقع أن يصل به الانحطاط والقذارة الى أن يقوم بخيانتى مع الشغالة رغم مستواه الاجتماعى والمادى مبررا، لاكتشف خيانته لى بعينى وهو مع الشغالة على بلاط المطبخ فى أوضاع مخلة غير عابئ بالذنب والجرم الذى ارتكبه فى حق نفسه وحق بيته".. نطقت بهذه الكلمات "سلوى" "اسم مستعار" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه، بعد ما فعله مؤكدة أنه إنسان لا يؤتمن العيش معه.

"أماني": زوجي بيعشق مرات أخوه"

تجلس على بعد أمتار من غرفة المدوالة بمحكمة الأسرة بزنانيري "أماني" صاحبة الـ35 عاما بجسدها النحيل ترتدى عباءة سوداء وحجابًا يغطى شعرها من ذات اللون، ويبدو على وجهها الحزن الشديد وعيناها مظلمتين من كثرة البكاء تننظر دورها فى الدخول لقاضى الأسرة لقص مأساتها مع زوجها بعد 10 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها " حياتى معه حجيم والمخدرات ضيعت عقله ولا بيفكر فى عياله ولا فى مسئوليتهم، وفى مرة اعترف انه بيشرب مخدرات عشان ينسي حبه لمرات أخوه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني لــ إيفرتون