اعلان

الحماية المدنية تسيطر على حريق في أبوحماد بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط الحماية المدينة بمحافظة الشرقية من السيطرة على حريق نشب في منزل، بمنشية السلام، كفر العزازي التابعة لمركز أبوحماد التابع للمحافظة.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "موسي حلمي محمد"، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنزله، في منشيه السلام، كفر العزازي، التابعة لمركز أبوحماد، ولا يوجد خسائر بشرية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحريق في شقة سكنية بالطابق الثاني، واحتراق الملابس والستائر وأنتريه، وأن سبب الحريق ماس كهربائي، وتمكن ضباط الحماية المدنية، من السيطرة علي الحريق وإخمادة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا....تهتك بالطحال وخروج الأمعاء من بطن الجنين.. تفاصيل وفاة سيدة حامل في ظروف غامضة بالشرقية

إصيب سائق، أمس الخميس، في إنقلاب أتوبيس شرق الدلتا، أمام قرية الصوة، طريق أبوحماد _ الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا، بإنقلاب أتوبيس شرق الدلتا، أمام قرية الصوة، طريق أبوحماد_ الزقازيق، مما أسفر عن إصابة" محمد أحمد"، السائق، وتقديم الإسعافات الأوليه لبعض الركاب بموقع الحادث.

تم نقل المصاب إلي مستشفي أبوحماد العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

ومن ناحية أخريتمكن ضباط الحماية المدنية، بمحافظة الشرقية، من السيطرة علي حريق شب داخل منزل، مكون من ثلاثة طوابق، بجوار مصنع الأهرام للمشروبات، بقرية كفر العزازي، التابعة لمركز أبوحماد.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، من "فرح الصعيدي"، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنزل مكون من ثلاثة طوابق، بجوار مصنع الأهرام للمشروبات بقرية كفر العزازي، التابعة لمركز ابوحماد.

تم السيطرة علي الحريق بدون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي