اعلان

مصرع ربة منزل على يد زوج ابنتها في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها، علي يد زوج أبنتها، دون قصد، في الزقازيق، بمحافظة الشرقية، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، إثر خلافات عائلية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفي الأحرار التعليمي،" ع غ" 64 عاما، ربة منزل مصابة بحالة إغماء، وكدمات، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثاني الزقازيق، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل 38 عاما، زوج ابنتها، بعد مشادة نشبت بينهما أثناء توجهه لمنزل أسرة زوجتة في محاولة لإرضائها لرجوعها المنزل، وأثناء تدخل والدة زوجته دفعها على السلم بدون قصد، وتم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا...الحماية المدنية تسيطر على حريق في أبوحماد بالشرقية

ومن ناحية أخري باشرت نيابة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، امس الخميس التحقيق في واقعة وفاة سيدة وجنينها في ظروف غامضة.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد باستقبال مستشفى ديرب نجم المركزي لـ " مي. ع " 25 عاما مصابة بنزيف في البطن والأنف وبإجراء الفحوصات اللازمة تبين أنها حامل في الشهر السادس ومصابة بتهتك في الطحال كما تبين خروج الأمعاء من بطن الجنين، وفي وقت لاحق توفيت السيدة بسبب تدهور حالتها.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لعرضها على الطب الشرعي. وتم استدعاء أسرتها للوقف على ملابسات الواقعة حيث تشير التحقيقات الأولية لسقوطها من مكان مرتفع أو احتمالية تعرضها للضرب.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: الأحد والإثنين 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم