اعلان

مفاجأت بالجملة في حفل عمرو دياب بـ "ميدل بيست"

حفل عمرو دياب بـ "ميدل بيست"
حفل عمرو دياب بـ "ميدل بيست"

يحيى الهضبة عمرو دياب، مساء غد السبت، حفل ختام مهرجان ميدل بيست، وذلك في العاصمة الرياض، ويقدم الهضبة عمرو دياب خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، بتوزيعات جديدة، مع منتجي الموسيقى العالمية "ريهاب" و "افروجاك".

حفل عمرو دياب

ومن المقرر أن يقدم "ريهاب" خلال الحفل 3 توزيعات جديدة لأغنيات "يوم تلات، برج الحوت، يتعلموا"، وذلك للمرة الأولى على خشبة المسرح، كما يشهد حفل عمرو دياب، عدد من المفاجآت التي حرصت إدارة موسم الرياض للترفيه على تقديمها، في ختام الدورة الأولى لمهرجان ميدل بيست، بالمملكة العربية السعودية.

حفل عمرو دياب بـ "ميدل بيست"

حفل عمرو دياب سيكون الحفل الثالث له في اطار فعاليات موسم الرياض، حيث أحيا من قبل حفلين كبيرين، على مسرح محمد عبده، ومسرح أبو بكر سالم، ويقام موسم الرياض منذ أسابيع في المملكة العربية السعودية وشهدوشهد العديد من الفعاليات الغنائية والتمثيلية للعديد من نجوم العالم العربي والعالميين.

حفل عمرو دياب بـ "ميدل بيست"

عمرو دياب يرقص مع دينا الشربيني

وفي سياق آخر تداول اليوم مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عمرو دياب وهو يرقص برفقة الفنانة دينا الشربيني، حيث ظهر الإثنان منسجميْن على نغمات إحدى الأغاني الأجنبية. كما أطلت دينا بالفيديو بفستان شبيه لما ارتدت سابقًا في إحدى العطلات التي جمعتهما من حفل زفاف في إسبانيا، إذ أطلت بفستان أسود اللون من دون أكمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً