اعلان

لحظة اصطدام سفينتين في ميناء جزيرة كوزوميل بالمكسيك (فيديو)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اصطدمت سفينة تابعة لشركة "كرنفال جلوري"، اليوم الجمعة، بإحدى السفن الأخرى، في ميناء جزيرة "كوزوميل"، التابعة للمكسيك، وأسفر الاصطدام عن إصابة شخص، ولم يتم تحديد سبب الحادث حتى الآن".

وقالت شركة "كرنفال جلوري": اصطدمت سفينة تابعة لشركة "كرنفال جلوري"، مع سفينة أخرى في ميناء جزيرة كوزوميل بالمكسيك، ونحن نقوم بتقييم الأضرار، ولا يوجد تأثير على صلاحية أي من السفن حتى الآن، وذلك ما نشرته الصحيفة البريطانية "ديلي ميل".

وأضافت في بيان لها: أنهم نصحوا ضيوف السفينتين بالاستمتاع على شواطئ جزيرة كوزوميل"، وهناك حالة إصابة واحدة، تم الإبلاغ عنها عند إجلاء مجموعة من الضيوف من غرفة الطعام في الطابقين الثالث والرابع.

اقرأ أيضا.. روسيا تبدي قلقها من احتمالية إرسال تركيا قوات إلى ليبيا

وفي سياق آخر، وافق مجلس النواب الأمريكي، أمس الخميس، على اتفاقية تجارة معدلة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا بعد جمود استمر أكثر من عام بشأن وعد الرئيس دونالد ترامب الرئيسي خلال حملته الانتخابية.

ويُنظر إلى اتفاقية التجارة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا على أنها تحديث لاتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية(نافتا) الموقعة منذ 25 عامًا.

وتم التوقيع على اتفاقية التجارة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا قبل أكثر من عام من قبل قادة الدول الثلاث، ولكن تم تأجيل موافقة الكونجرس.

وأقر مجلس النواب مشروع القانون في تصويت بموافقة 385 مقابل 41، وهو إنجاز نادر من أعضاء الحزبين بالكونجرس.

وسيتم إرسال مشروع القانون إلى مجلس الشيوخ حيث من المتوقع التصديق عليه العام المقبل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين