اعلان

انتهاء فعاليات الجمعية العمومية للقضاة بدار القضاء العالي

انتهاء فعاليات الجمعية العمومية للقضاة بدار القضاء العالي
انتهاء فعاليات الجمعية العمومية للقضاة بدار القضاء العالي
كتب :

انتهت فعاليات الجمعية العمومية للقضاة بدار القضاء العالي بعد مناقشة جدول أعمالها.

وكانت وانطلقت الانتخابات الكلية لمجلس إدارة نادى القضاة، صباح اليوم، حيث يتنافس 73 مرشحًا للفوز بـ17 مقعدًا لرئاسة النادي، ويقوم المستشار المحمدي قنصوة رئيس اللجنة بالإشراف على سير العملية الانتخابية.

اقرأ ايضًا..بعد إغلاق اللجان الانتخابية.. بدء الجمعية العمومية لنادي القضاة

ويأتي هذا التنافس بين المرشحين المتقدمين للانتخابات البالغ عددهم 73 مرشحًا، منهم 5 على مقعد رئاسة النادي، 4 على مقاعد المتقاعدين، 19 على مقعد النيابة، 23 على مقاعد رؤساء المحاكم الابتدائية،23 على مقاعد المستشارين للفوز بـ17 مقعد مقسمة على خمس مقاعد وهى مقعد الرئيس والمتقاعدين والمستشارين ورؤساء المحاكم الابتدائية والنيابة العامة.

ويتنافس على مقعد رئيس النادي 5 مرشحين منهم 4 على رأس قوائم انتخابية كاملة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار يسرى عبد الكريم، والمستشار أحمد الشافعي رئيس محكمة جنايات المنصورة، والمستشار عبد الفتاح مراد، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، فيما يخوض المستشار شادي شلبى رئيس الاستئناف، الانتخابات على مقعد الرئيس منفردًا.

تجرى الانتخابات والجمعية العمومية في دار القضاء العالي وبلغ عدد اللجان 16 لجنة، موزعة كالآتي: المتقاعدون ونواب النقض ومستشارو النقض ورؤساء الاستئناف ونواب الاستئناف ودرجة رئيس أ، ودرجة رئيس ب، ودرجة قاض، ودرجة وكيل ممتازة ودرجة وكيل النائب العام ودرجة مساعد نيابة ودرجة معاون نيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً