اعلان

مؤشرات لفوز المستشار محمد عبد المحسن برئاسة نادي القضاة

المستشار محمد عبد المحسن برئاسة نادي القضاة
المستشار محمد عبد المحسن برئاسة نادي القضاة
كتب :

صرحت مصادر قضائية أن المؤشرات الأولية لانتخابات التجديد الكلي كشفت عن فوز المستشار محمد عبد المحسن رئيس النادي المنتهي ولايته بالانتخابات بفارق كبير عن أقرب منافسيه المستشار يسري عبد الكريم، وذكرت المصادر أن الانتخابات شهدت حضور ما يقرب من 7 آلاف عضو للإدلاء بأصواتهم.

اقرأ ايضًا..بعد إغلاق اللجان الانتخابية.. بدء الجمعية العمومية لنادي القضاة

وانطلقت صباح اليوم الجمعة، الانتخابات الكلية لمجلس إدارة نادى القضاة حيث يتنافس 73 مرشحا للفوز بـ17 مقعدا لرئاسة النادي، ويقوم المستشار المحمدي قنصوة رئيس اللجنة بالإشراف ومتابعة سير العملية الانتخابية لأعضاء النادي.

يأتي هذا التنافس بين المرشحين المتقدمين للانتخابات البالغ عددهم 73 مرشحا منهم 5 على مقعد رئاسة النادي، 4 على مقاعد المتقاعدين، 19 على مقعد النيابة، 23 على مقاعد رؤساء المحاكم الابتدائية، 23 على مقاعد المستشارين للفوز بـ17 مقعدا مقسم على 5 مقاعد هى مقعد الرئيس والمتقاعدين والمستشارين ورؤساء المحاكم الابتدائية والنيابة العامة.

ويتنافس على مقعد رئيس النادي مرشحين منهم 4 مرشحون على رأس قوائم انتخابية كاملة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار يسرى عبدالكريم، والمستشار أحمد الشافعى رئيس محكمة جنايات المنصورة، فيما يخوض المستشار شادي شلبى رئيس الاستئناف، الانتخابات على مقعد الرئيس منفردًا.

يشار إلى أن الانتخابات والجمعية العمومية تجري في دار القضاء العالي وبلغ عدد اللجان ١٦ لجنة.

موزعة كالآتي المتقاعدين ونواب النقض ومستشاري النقض ورؤساء الاستئناف ونواب الاستئناف ودرجة رئيس أ ودرجة رئيس ب ودرجة قاض ودرجة وكيل ممتازة ودرجة وكيل النائب العام ودرجة مساعد نيابة ودرجة معاون نيابة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل