اعلان

الزمالك يحدد شروطه للاستغناء عن مصطفى محمد

مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك
مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك

حدد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، مع وكيل مهاجم الفريق الأبيض مصطفى محمد، شروط الاستغناء عنه فى نهاية الموسم الجاري، من أجل منح اللاعب فرصة الاحتراف أوروبيًا، وذلك فى ظل تألقه خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو المنتخب الأولمبى.

وجاءت شروط مرتضى منصور بوضع بند يحق بحصول نادي الزمالك، على نسبة وقيمة مالية مستقبلًا، فى حالة انتقال اللاعب من نادٍ لآخر ليحصل على أكبر قيمة مالية من تسويقه حتى بعد رحيله.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: فرح عامر دفع 7 آلاف دولار للسحر

وقد تلقت إدارة نادي الزمالك عروضًا بلجيكية وفرنسية لمصطفى محمد، ولكن تم رفضها من قبل إدارة الأبيض، بعدما كشف عن صعوبة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير المقبل.

كما تحدد مقابل مالي يصل إلى 5 ملايين يورو فى حالة بيعه بشكل نهائي فى نهاية الموسم فى فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى وضع بند بنسبة إعادة بيع لصالح الزمالك مع النادي الذي سينتقل له اللاعب نهاية الموسم بعدما وافق منصور على احترافه أوروبيا ولكن فى انتقالات الصيف وليس الشتاء.

وظهر اللاعب خلال هذا الموسم سواء مع المنتخب الأولمبى وحصوله على لقب هداف كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة أو مع الفريق الأبيض بأداء مميز ورائع يتيح له فرصة الاحتراف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً