اعلان

محافظ الجيزة يفاجئ المخالفين بسوق البطران وزغلول والمجزر الآلي ويوجة بإعادة الإنضباط

كتب : نهى نجم

فاجأ اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الباعة الجائلين ومفترشي الطريق والمحلات المتعدية على نهر الطريق بسوق البطران وشارع زعلول بحي الهرم، موجهاً بشن حملات على السوق لإعادة الإنضباط ورفع أوجه الإشغالات مع توقيع الغرامات المشددة مع المحلات المتعدية.

اقرأ أيضًا.. مائل للدفء.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم السبت

جاء ذلك خلال جولة قام بها محافظ الجيزة بأحياء الهرم والعمرانية وذلك للوقوف على حالة النظافة والإشغالات والتعديات ومخالفات البناء حيث ضبط المحافظ تعديات للسوق وشكاوى للمواطنين منها لإعاقتها للحركة المرورية.

كما تفقد محافظ الجيزة، طريق اللبيني بحي الهرم، موجهاً برفع كفاءة النظافة وتوقيع الغرامات على شركة النظافة لعدم الإلتزام بمعايير الجمع السكني، بالإضافة إلى توقيع غرامات مشددة على الشركات والمنشآت التى تقوم بشغل الأرصفة بسياراتها ومعداتها ومراجعة الحفر الموجوده بالشارع وترميمها ومراجعة الجزيرة الوسطى ورفع كفاءتها.

كما تفقد محافظ الجيزة، شارع المجزر الآلى موجهاً برفع جميع الإشغالات التي تحتل الجزيرة الوسطى من قبل المقاهي ورفع كفاءة النظافة، ووجه بالقضاء على محاولة تقسيم أحد الأراضى والتعدى على خط التنظيم مشدداً على مواجهة المخالفات فى مهدها وعدم الإنتظار لحين إستفحال المخالفة.

ووجه بضرورة التنسيق مع مديرية الرى لحل مشكلة رشاح أبوعوض الواقع بإمتداد شارع المجزر الالى ورفع القمامه والمخلفات منه حفاظاً على الحاله البيئية بالمكان كما وجه بسرعة رفع القمامه والمخلفات من تقسيم اللبودى.

كما كلف محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم بعمل مقايسه لرصف شارع على فهمى وذلك مع تفعيل دور المجتمع المدني والمشاركة المجتمعية فى أعمال الرصف خاصة مع وجود عدد كبير من المدارس الخاصه بالشارع.

كما حرص محافظ الجيزة، على تفقد أعمال توسعة شارعى الشعب والثلاثينى بحى العمرانيه موجهاً فى الوقت ذاته بإزالة أى معوقات بشارع ترعة الزمر لفتح الشارع للماره تزامناً مع الأعمال الجارى تنفيذها بمحور الزمر

كما وجه محافظ الجيزة، بإزالة أحد مواقف الميكروباصات العشوائيه بشارع اليابان بحى العمرانيه ورفع السيارات المتهالكة بالشارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل