اعلان

محمود محيى الدين يشارك بفيديو في حفل تأبين طارق كامل

محمود محيى الدين
محمود محيى الدين

شارك محمود محى الدين، نائب رئيس البنك الدولى، فى حفل تأبين الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات السابق، عبر مقطع فيديو سرد فيه تاريخ زمالتهم معا منذ ٢٠ عامًا، وامتداد العلاقة بينهما حتى آخر أيام حياته وكيف كان يلجأ إليه فى كل الأمور التى لا يعرفها، ومعاصرته له أيام توليه الوزارة ويستعين به فى أمور الإنترنت وأيام طرح رخص المحمول وزمالته بالحكومة وكيف كان يساهم بمهارته ودقته فى إدارته لأى ملف بالوزارة والحكومة ومعرفته الكاملة لاحتياجات الوزارات المختلف.

وأشار محمود محيى الدين إلى أن الفقيد كان يحسن أدق التفاصيل باضطلاعه على كل مايدور بالخارج، متحدثًا عن عدد من السفريات التى تصاحبا فيها سواء بالخارج أو الداخل، وتعامله مع الأمور بسلاسة ودون تكلف وتواضع جم.

وقال إن قطاع التصالات شهد فى عهده الكثير من التطوير والرسائل المتميزة التى أعطاها بالعمل الجماعى وكانت الوزارة أيامه جاذبة للاستثمار، حيث كان يعمل بمهنية وكان فى سباق مع العالم ساهم فى تقدم هذا القطاع.

وأضاف: "طلبت منه الكثير من المعلومات بعد خروجه من الوزارة وسفره للخارج وكان أول وزير يتبنى خبرة إنشاء القرية الذكية بالمعادى وتبعها مناطق أخرى، عندما سافرت للخارج كان لدى فرص أكبر للتعاون معه وكان دائم نصحى وكان يقوم بعمل ومجهود غير عادى كأب للإنترنت وعالم بقواعد الحوكمة بكل ما يجرى فى القطاع بالعالم كله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً