اعلان
اعلان

وزيرة الصحة تتفقد أعمال التطوير بوحدة صحة أسرة "وادي تال" بجنوب سيناء

وزيرة الصحة تتفقد أعمال التطوير الجارية بوحدة صحة اسرة وادي
وزيرة الصحة تتفقد أعمال التطوير الجارية بوحدة صحة اسرة وادي

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، أعمال التطوير الجارية بوحدة صحة اسرة وادي تال وذلك في إطار متابعة استعدادات تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، بمحافظة جنوب سيناء.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة وجهت بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير والانشاءات وفقا للمواعيد المحددة، حيث من المقرر الإنتهاء منها شهر فبراير المقبل، وذلك بالتوازي مع خطة تدريب الكوادر البشرية، لرفع كفاءتهم المهنية، لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفى رأس سدر ووحدتي "مسلة وأبوصويرة"

وأشار مجاهد إلي أن الوحدة تخدم القبائل البدوية نظرا لوجودها بمنطقة جبلية، موضحا أن نسبة إنجاز أعمال التطوير والانشاءات بالوحدة وصل لأكثر من 50%، حيث شددت الوزيرة على مراعاة تطبيق معايير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة للتأمين الصحي الشامل الجديد، فى أعمال الإنشاءات والتجهيزات الجارية بالوحدة.

يذكر أن محافظة جنوب سيناء ضمن محافظات المرحلة الأولى الخمس وهي: "الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان وجنوب سيناء" والتي بدأ تسجيل المواطنين بها منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، تمهيداً لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك إضافةً إلى محافظة بورسعيد والتي انطلقت المنظومة بها في يوليو الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً