اعلان

محمد صلاح يضرب رقمًا قياسيًا بعد مشاركته مع الريدز فى مونديال العالم للأندية

محمد صلاح
محمد صلاح

ضرب نادي ليفربول الإنجليزي موعدًا مع فريق فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم السبت في الساعة السابعة والنصف، فى لقاء نهائي بطولة العالم للأندية، التي تستضيفها الدوحة عاصمة قطر حاليًا.

تأهل ليفربول عقب التغلب على منافسه العنيد مونتيري المكسكي، بهدفين مقابل هدف، بينم اتأهل فلامنجو البرازيلي إلى النهائي بعد فوزه على الهلال السعودى بثلاثية مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول وفلامنجو فى نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ويدخل الريدز اللقاء اليوم ويضع آمال كبيرة للتتويج باللقب، خاصة وسط حالة التألق التي يقدمها لاعبيه، خاصة المصري محمد صلاح الذي يقدم رقمَا قياسيَا خلال مسيرته نعرضه لكم في التقرير التالي:

- ويبتعد صلاح خطوة واحدة فقط على أن يكون أول لاعب مصري في التاريخ يحصد لقب بطولة رسمية عالمية، بعدما توج النادي الأهلي ببرونزية مونديال الأندية 2006، وفضية الشحات 2018، بجانب برونزية منتخب الشباب في كأس العالم 2001.

- يطمح محمد صلاح في أن يكون خامس لاعب مصري يحرز هدفًا فى مونديال العالم للأندية، كما فعلها قبله كلًا من: محمد أبو تريكة وعماد متعب والسيد حمدي ثلاثي الأهلي السابق، وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي السابق والأهلي حاليًا.

- ويصبح محمد صلاح ثالث لاعب مصري يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية، في التاريخ حيث سبقه حسين الشحات ويحيى نادر، في نهائي النسخة الماضية من المونديال فى صفوف فريق العين الإماراتي أمام ريال مدريد الإسباني، والتي انتهت بفوز الملكي بأربع أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً