اعلان

بـ إطلالة شبه عارية.. إنجي المقدم تشعل حفل الدير جيست (فيديو وصور)

إنجي المقدم تشعل حفل الدير جيست بـ إطلالة مكشوفة
إنجي المقدم تشعل حفل الدير جيست بـ إطلالة مكشوفة
كتب : منى رجب

حصلت الفنانة إنجي المقدم على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الدير جيست للأفضل خلال عام 2019، وذلك عن دور "صفية" التي قدمته في مسلسل "ولد الغلابة"، الذي عرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضا.. "أعز صحاب".. أحمد السقا يهدي جائزة الدير جيست لـ كريم عبد العزيز.. مردداً: "أخويا اللي مولدتهوش أمي" (فيديو)

إطلالة إنجي المقدم في الدير جيست

وظهرت إنجي المقدم في الحفل بفستان طويل باللون الأبيض، به فتحة ساق كبيرة من الأمام، مع تسريحة الشعر المُنسدل على كتفيها، واختارت ميك أب هادئ، حتى يتناسب مع إطلالتها.

وشاركت "المقدم" جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور وفيديوهات لها من تكريمها في الدير جيست، مساء أمس الجمعة، وذلك عبر خاصية القصص الصغيرة، بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وحضر حفل الدير جيست العديد من نجوم الفن والإعلام منهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، أحمد السعدني، أحمد رزق، طارق لطفي، هنادي مهني، أحمد جمال، حنان مطاوع، صفية العمري، إنجي المقدم، إياد نصار، عصام كاريكا ، محمد سعد، مصطفي شوقي، الإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية منى العراقي، المطرب كارمن سليمان، زوجها الفنان مصطفي جاد، نيرمين ماهر، عبير صبرى وزوجها، لبلبة، عمرو عبد الجليل، لطفي لبيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد