اعلان

"المقاولون": أى مفاوضات مع "النحاس" مرفوضة باستثناء المنتخب

 المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والم
المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والم

أبدى المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، غضبه بسبب محاولة بعض الأندية فى الدوري، التفاوض مع مدرب الفريق عماد النحاس، مشددًا على أن هذا الامر غير مرغوب فيه تمامًا من إدارة النادى ومخالف للوائح الاتحاد المصرى لكرة القدم.

اقرأ أيضًأ: موعد مباراة ليفربول وفلامنجو فى نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

وذكر "عادل"، فى تصريحات له، أن وجود أى مفاوضات من أى أندية مصرية أمر غير مقبول، كما أن لوائح اتحاد الكرة تؤيد ذلك، مشيرًا إلى أنه من غير المنطقي أن بعض الأندية تدخل فى مفاوضات مع مدرب متعاقد مع نادٍ آخر خاصة وأن عقد النحاس يمتد مع المقاولون إلى ثلاث مواسم بدأت بالموسم الجارى ولا نقبل بالرحيل.

وأكد المشرف على "المقاولون" على أن أخلاقيات عماد النحاس لن تقبل بأى إغراءات مادية مهما كانت قيمتها، مضيقًا: "أعطانا كلمته من البداية وندعمه للبقاء مع الفريق وتحقيق هدفنا بإنهاء الموسم فى المربع الذهبي".

وشدد فى تصريحاته أن المفاوضات تكون مقبولة فى حالة واحدة فقط إذا كانت من جانب المنتخب الوطنى لكن من الأندية هذا أمر غير طبيعى وغير مقبول.

ويقدم عماد النحاس موسمًا مميزًا فى قيادة المقاولون العرب، حيث استطاع أن يحتل المكز الثالث فى ترتيب الدورى العام برصيد 19 نقطة، خلفًا للوصيف زعيم الثغر بفارق نقطة واحدة.

وترددت أنباء حول دخول أندية مصر المقاصة وبيراميدز فى مفاوضات مع عماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل بعد النجاحات الأخيرة التي حققها مع المقاولون فى مسابقة الدورى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي