المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد إنقاذ حياته.. والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر

أهل مصر
والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر
والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر
اعلان

تلقى اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اتصالا هاتفيا من والد الطفل يوسف أحمد ابن مدينة سفاجا، حيث توجه له بالشكر على مساعدته في دخول نجله لمستشفى أبو الريش لتلقي العلاج، بعد تدهور حالته الصحية نتيجة معاناته من مشاكل فى القلب.

-اقرأ أيضًا: استقبال أولى رحلات الشارتر من فرنسا في مطار شرم الشيخ

ومن ناحية أخرى أفاد الأطباء بمستشفي أبو الريش بأن الطفل يوسف يعاني من التهاب رئوي وعيب خلقي في القلب، وسيتم متابعته لمدة 6 أشهر حتي يتم إجراء عملية له.

يذكر أن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أجرى مكالمة هاتفية الأسبوع الماضي بـ أحمد ربيع والد الطفل يوسف أحمد ربيع المريض بانسداد في عضلة القلب، وذلك للاطمئنان على صحته، متمنيا له الشفاء العاجل، حيث استجاب المحافظ بلفتة إنسانية الأسبوع الماضي لوالد الطفل وتوفير طاقم طبي لنقله إلى المستشفى.

وتابع المحافظ بنفسه الحالة الصحية للطفل يوسف للاطمئنان على صحته وتذليل اى عقبات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام ببناء الإنسان طبيًا، والاهتمام بالمنظومة الصحية والعمل على تحسينها، والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين.

يذكر أن الطفل يوسف عمره شهرين وعشرة أيام وتم إحتجازه في العناية المركزة بمستشفى سفاجا المركزي حيث كان يعاني منذ ولادته من مشاكل في القلب وتدهورت حالته الصحية وتم إحتجازه بالمستشفى ووجه استغاثة للمحافظ الذي بادر بسرعة الاستجابة له.

اعلان
عاجل
عاجل
استجابة لما نشرته "أهل مصر".. السيسي يأمر بعلاج "عزيزة" مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية ويوجه برعاية أسرتها