المشرف العام على التحرير داليا عماد

عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا بنشر صورته مع دينا الشربيني قبل وصوله الرياض

أهل مصر
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

شارك النجم عمرو دياب جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له برفقة الفنانة دينا الشربيني، ومجموعة من النجوم، من أمام إحدى الطائرات الخاصة قبل وصولهم إلى الرياض، للمشاركة في مهرجان ميدل بيست، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. أول صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني قبل حفل "ميدل بيست" اليوم

عمرو دياب ودينا الشربيني

وظهر عمرو دياب في الصورة وهو يقف بجانب دينا الشربيني وبجانبهم باقي النجوم وهم "عمرو يوسف، أكرم حسني، شيكو، هشام ماجد، والشاعر أمير طعيمة"، وعلق الهضبة على الصورة قائلاً: "في طريقي الآن إلى الرياض ، نراكم جميعًا في ميدل بيست".

وتفاعل العديد من المتابعين، مع صورة عمرو دياب ودينا الشربيني، وانهالت عليه التعليقات، من أهمها: "يابختهم اهل الرياض، كلهم حلوين جننوني، كمية فخامة بالصورة مو طبيعيه ماشاء الله عليكم الله يحفظكم والهضبة منور، ياعم كفايه بقى ياعم كفايه السعوديه حرام عليك في ايه، دينا منورة الدنيا، عمرو انت نسيت الالبوم هنقضيها صور يابو الهضاب ولا ايه، امير طعيمة بليز ركز مع المصور مش مع دينا".

يذكر أن أعلن عدد كبير من النجوم، على رأسهم عمرو دياب ودينا الشربيني، عن مشاركتهم في مهرجان "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وذلك مساء اليوم 21 ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم 1 ـ 10 ـ 2020.. عيار 21 يسجل 824 جنيها للجرام