اعلان

ضحكني.. تامر حسني يكشف عن أكثر تعليق مضحك قرأه بعد دخوله موسوعة "جينيس"

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

سخر الفنان تامر حسني من تعليق أحد متابعيه عقب حصوله على جائزة الفنان الاكثر الهاما من موسوعة جينيس العالمية، والتي أثارت الكثير من الجدل، وشكك البعض في فوز تامر حسني بالجائزة واتهموه بالكذب والتضليل.

وقال تامر حسن في مقطع فيديو نشره برنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة "روتانا"، عن تعليق أحد متابعيه بعد الفوز بالجائزة: " كان فيه حد كاتب تعليق ان تامر حسني مخدهاش وقعدت بقى اتخيل سيناريو اني جبت الحكم العالمي بتاع جينيس وواحدة تمثل دور الحكم ونجيب العدد ده كله يمثلوا معانا.. فحاجة مش منطقية تماما فضحكني".

View this post on Instagram

تامر حسني يكشف عن أكثر تعليق مضحك قرأه عقب حصوله على جائزة "جينيس" ترقبوا الجزء الأول من لقاءنا مع النجم تامر حسني غدًا على #عرب_وود @tamerhosny #tamerhosny #تامر_حسني #تامرحسني A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 21, 2019 at 6:36am PST

وتابع تامر حسني قائلا: "موسوعة جينيس للأرقام بتشهد أن الشخص ده أو الفنان كسر رقم عالمي.. هو ده اللي بيتكتب على الشهادة والحمد لله انا اترشحت بحاجة في التأثير على محبيه".

View this post on Instagram

تامر حسني يوضح تفاصيل الجائزة التي حصل عليها من موسوعة "جينيس" ترقبوا الجزء الأول من لقاءنا مع النجم تامر حسني غدًا على #عرب_وود @tamerhosny #tamerhosny #تامر_حسني #تامرحسني A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 21, 2019 at 5:31am PST

وفي سياق آخر ينتظر الفنان تامر حسني خلال الأيام المقبلة عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الفلوس"، في إجازة منتصف العام الدراسي يناير 2020، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة زينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعدد من ضيوف الشرف.

ويقدم تامر حسني في الفيلم شخصية شاب يدعى "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة