اعلان

إحالة طبيب للتحقيق لتسببه في وفاة طفلة حديثة الولادة في قنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أُحيل طبيب للتحقيق، اليوم السبت، بعد إجراء محضرًا ضده بمركز الشرطة، في قفط جنوب محافظة قنا، لتسببه في وفاة طفلة حديثة الولادة، بعد أن احتجزها في المركز الطبي الخاص به، لمرورها بوعكة صحية.

كان اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقي بلاغا من مركز شرطة قفط، مفاده تحرير، أحمد سمير حفني، محامي ومقيم قرية القلعة، يتهم خلاله، مصطفى. م. ج، طبيب أطفال، ومالك مركز طبي لطب الأطفال وحديثي الولادة، بالإهمال الطبي الذي تسبب في وفاة كريمة شقيقته، بعد أن تم حجزها بالمركز الطبي بدائرة مركز قفط عقب ولادتها لمرورها بوعكة صحية.

فيما قد تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وبدأت أجهزة الأمن في سماع أقوال الطبيب المتهم الذي أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، لافتا إلى أنها كانت تعاني من ضيق بالتنفس وأجري لها الاسعافات الاولية

اقرأ أيضًا..'لازم تاخد حقها من المغتصبين" غضب شعبي في قنا بعد تهديد أهل المتهمين بالاغتصاب لـ"فرحة"

كما لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سوهاج الصحراوي.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سوهاج، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر وهم كمال محمد ابراهيم 55 عامًا، جثة هامدة، مقيم بالقاهرة، وعبدالكريم سيد حسن،جرح قطعي بفروة الرأس، مقيم القاهرة.

تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد