اعلان

جامعة الزقازيق تحصد أكبر عدد من المراكز في مسابقة أفضل جامعة على مستوى الجامعات المصرية

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

حصدت جامعة الزقازيق أكبر عدد من المراكز من بين الجامعات المشاركة في مسابقة أفضل جامعة على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة المشاركة للعام الحالي 2019 2020، والتي عقدت بين الجامعات المصرية الحكومية تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، وجاءت في المركز الثالث في ثلاث مجالات هي التحول التحول الرقمي، وتطوير العشوائيات، والأنشطة الطلابية.

وقدم الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة التهنئة لكل القطاعات المشاركة مشيدا بالجهود المبذولة التي كانت وراء تميز جامعة الزقازيق باعتبارها الجامعة الوحيدة التي حصدت 3 مراكز في ثلاث مجالات وجاءت في المركز الثالث في مجالات التحول التحول الرقمي، وتطوير العشوائيات، والأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور شعلان علي ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل وتضافر الجهود داخل قطاعات الجامعة المختلفة للمضي قدمًا نحو مزيد من التقدم والارتقاء بمستوى الجامعة بالمستقبل في الأعوام المقبلة متمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز.

وكان قد أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة المسابقة خلال الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات الذي اليوم السبت ٢١ ديسمبر بمقر المجلس بجامعة القاهرة، بحضور الدكتور محمد لطيف أمين عام المجلس، والسادة رؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالي. 

اقرأ أيضا...إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

وفي وقت سابق، أصيب 4 أشخاص، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق "سندنهور ـ بلبيس"، بمحافظة الشرقية، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق سندنهور _ بلبيس، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً