اعلان

الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس The Voice

الحلقة الأخيرة من ذا فويس
الحلقة الأخيرة من ذا فويس

ينتهي اليوم السبت، الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير ذا فويس The Voice؟، حيث تعرض الليلة الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس، والتي سيتم خلالها الكشف عن الفائز باللقب، كما تشمل عدد من المفاجآت للجماهير.

موعد عرض ذا فويس The Voice الحلقة الأخيرة

وتعرض في الوقت الحالي، الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس The Voice" الموسم الخامس عبر شبكة قنوات إم بي سي، ويضم البرنامج لجنة تحكيم البرنامج هذا العام الفنان محمد حماقي، والمطربة المغربية سميرة سعيد، والمطربة الكويتية أحلام، والفنان اللبناني راغب علامة.

الفائز بذا فويس

ويعلن اليوم الفائز بلقب برنامج ذا فويس في الحلقة الأخيرة من بين المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني وهي من فريق أحلام، والمتسابق التونسي مهدي عياشي، وهو من فريق راغب علامة، ومتسابقان من دولة المغرب وهما فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد، ومن المنتظر ان يطرح راغب علامة أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم «كان غيرك أشطر»، وتغني سميرة سعيد أغنيتها الجديدة «هليلة» وهي الأغنية التي طرحتها منذ قليل عبر موقع اليوتيوب.

وتشهد الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس، قيام المتنافسين الأربعة بتأدية أغنية تحمل اسم "حِب الأيام"، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، والأغنية تدعو إلى التفاؤل والتمسك بالحلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً