اعلان

مانشستر سيتي يفوز على ليستر بثلاثية.. وأجويرو يعود للمشاركة بعد غياب طويل

حققق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا ثمينا على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو يلا شوت بث مباشر | كورة ستار رابط ماتش ليفربول| كورة لايف

تقدم فاردي بالهدف الأول لليستر في الدقيقة 22 بعد مجهود فردي رائع عكس مجريات المباراة، ولكن سرعان ما سجل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق الجزائري رياض محرز في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 43 أحرز الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لأصحاب الأرض من علامة الجزاء، بعد تعرض رحيم سترليج لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني نزل أصحاب الأرض باحثين عن الهدف الثالث لإنهاء الأمور مبكرًا، حيث أحرز المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس الهدف الثالث لمانشستر سيتي بعد استغلاله لتمريرة البلجيكي كيفين دي بروين السحرية.

وبهذا الفوز قلص مانشستر سيتي، فارق النقاط مع فريق ليستر سيتي إلى نقطة وحيدة، حيث ارتفع رصيد مانشستر إلى النقطة رقم 38 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 39 في وصافة الدوري، ليتعثر مرة آخرى في طريق مطاردته لليفربول المتصدر برصيد 49 نقطة.

وشهدت المباراة في أخر الدقائق عودة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى الملاعب مرة أخرى، بعد أن أبعدته الإصابة لأكثر من شهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل