اعلان
اعلان

المصري يتعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الدوري الممتاز

المصري وبيراميدز
المصري وبيراميدز

تعادل نادي المصري مع نظيره بيرامديز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام. 

اقرأ أيضا.. جمال وعلاء مبارك يقدمان العزاء في شقيقة مرتضى منصور (صور)

جاء الهدف الأول لبيراميدز عن طريق طريق عبدالله السعيد في الدقايق الأخيرة من الشوط الأول، وتعادل المصري في الشوط الثاني عن طريق حسن علي.

بدأت المباراة متوسط المستوى من كلا الفريقين ، وضغط فريق بيراميدز هجوميا منذ البداية في الشوط الأول، في المقابل اعتمد الفريق البورسعيدي على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وشهدت الدقائق الأولى، تبادل هجمات من الطرفين، وفي الدقيقة الخامسة، احتسبت ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز في منتصف الملعب بعد إعاقة من سعيدو سيمبوري لمحاولة مرور عبد الله السعيد، ولكن مرت بدون خطورة.

وفي الدقيقة 21 ظهر الفريق البورسعيدي في المناطق الهجومية، بتصويبة من مفتاح طقطق من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة أعلى العارضة، وفي الدقيقة 40 مر مفتاح طقطق من جهة اليسار، ثم أرسل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء أمسك بها المهدي سليمان قبل أن تصل إلى محمود وادي مهاجم المصري، وفي الوقت القاتل نحج عبدالله السعيد في إحراز الهدف الأول من ركلة حرة في

الوقت بدل الضائع من الشوط، ليمنح فريقه التقدم خلال النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني بداأ الفريق البورسعيدي بقوة لإدارك التعادل ، وفي الدقيقة 51 بعرضية من مفتاح طقطق من جهة اليسار داخل منطقة جزاء بيراميدز، أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 56 هجمة مرتدة لبيراميدز، بعد مرور رائع من عمر جابر من جهة اليمين، ثم أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن احتسبت خطأ على المهاجم.

ونجح حسن علي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 72، من ركلة حرة مباشرة، سددها بشكل مميز، مرت من الحائط البشري ثم سكنت المقص الأيسر للحارس مهدي سليمان.

وفي الدقيقة 74 ركلة حرة لصالح الفريق البورسعيدي من على حدود منطقة الجزاء بعد إعاقة لمحاولة مرور حسن علي من أحمد توفيق، نفذت بتصويبة من سعيدو سيمبوري مرت بعيدة أعلى العارضة.

وبتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، في المقابل رفع المصري رصيده إلى 8 نقاط في المركز 13.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً